الكشف عن تفاصيل حدث Bloody Harvest للعبة Borderlands 3

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

احتفالا بانطلاق أعياد الهالوين في أكتوبر القادم، تحصل Borderlands 3 على أول حدث رسمي بعنوان Bloody Harvest يقدم مجموعة منوعة من الأعداء مثل Rakk-O-Lanaterns وزعيم جديد جنبا إلى جنب مع مجموعة من الإكسسوارات لكل من Vault Hunters والأسلحة الخاصة باللاعب بما في ذلك عناصر من نوع Legendary تظهر لأول مرة.

تقرير comicbook أوضح أن اللاعبين يجب عليهم مغادرة باندورا أولا للتطرق للحدث الجديد، وهو أمر ليس بالمستحيل خاصة بعد مرور أسبوعين على إطلاق اللعبة بالأسواق، هنا يقف اللاعب وجها لوجه ضد مجموعة من الأعداء الذين لديهم القدرة على استخدام قدرة Terror لتغطية جزء من وجعل التعامل مع الأسلحة مهمة أكثر صعوبة.

يمكن لكل لاعب إضافة صديق جديد في قائمة Sanctuary من خلال العثور على شيء يدعى Hecktoplasm وتحويله إلى كائن باسم Maurice، في حين ستجد Captain Traunt يعود مرة أخرى ولكن بشكل مختلف عن ظهوره السابق ضمن أحداث القصة الرئيسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق