واجه المستقبل المظلم في Terminator: Resistance نهاية هذا العام

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بشكل مفاجيء ودون سابق إنذار أعلن استديو Reef Entertainment عن لعبة Terminator جديدة تدعى Terminator: Resistance قيد التطوير منذ فترة ولذلك لن يطول الإنتظار قبل أن تصبح متاحة على PC و Xbox One و PS4 في 15 نوفمبر في أوروبا و3 ديسمبر في أمريكا الجنوبية.

تقرير comicbook أوضح أن اللاعب يأخذ دور Jacob Rivers الشخصية التي تظهر لأول مرة ويمثل جزء أساسي في منظومة المقاومة ضد Skynet، وتأتينا من نفس الناشر المسؤول عن لعبة Rambo The Video Game، بينما تركز التجربة بأكملها على طور اللعب الفردي فقط بينما تدور أحداث القصة بعد مرور 30 عام على دمار العالم وإنهياره، ويجد اللاعب نفسه مسؤولا عن الصمود أمام خصومه في لوس أنجلوس من خلال قصة تتطرق لأبرز الشخصيات التي ظهرت في مسار السلسلة السينمائية.

استديو التطوير أكد أن اللعبة تركز على الحروب المستقبلية مع وجود مجموعة من الأعداء والشخصيات الجديدة كليا بالإضافة للقدرة اللاعب على التأثير على نهاية اللعبة بحسب القرارات التي يتخذها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق