State of Play يوم الثلاثاء القادم تشهد الكشف عن عن لعبة جديدة

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مرة أخرى تصدق التسريبات بعدما أعلنت سوني بشكل رسمي عن جديدة من برنامجها State of Play يوم الثلاثاء القادم الموافق 24 سبتمبر، حيث سبق وأوضحت تقارير مختلفة وجود حدث ثاني لدى الشركة في سبتمبر، رغم ذلك لم يعلن الناشر الياباني عن محتوى الحلقة أو العناوين التي ستركز عليها.

سوني لم تذكر ألعاب محددة في إعلانها الرسمي وإنما أشارت لوجود لعبة سيتم الكشف عنها لأول مرة ومحتوى جديد من استديوهات بلايستيشن العالمية ومجموعة من التحديثات حول المشاريع المعلن عنها سابقا في حلقة تمتد لمدة 20 دقيقة وعدت الشركة أن تكون ضخمة ومليئة بالمفاجآت.

على ما يبدو أننا بصدد الحصول على تفاصيل وعروض جديدة للعبة The Last of Us Part 2 حيث يستضيف استديو Naughty Dog حدث إعلامي في نفس اليوم، ولن يكون من المفاجئ إستعراض العنوان للجمهور من خلال لأسلوب اللعب وتحديد موعد الإصدار، خاصة وأن الحلقة تأتي قبل يومين من Outbreak Day، الحدث الذي يحتفل به فريق التطوير الأمريكي عادة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق