ربما يكون هناك إضافة قادمة بالطريق للعبة Devil May Cry 5

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يبدو أننا على وشك السماع بأخبار جديدة عن إضافة قادمة للعبة Devil May Cry 5 وربما تكون إضافة عن شخصية Vergil والتي ننتظرها جميعًا.

حيث أنه بالأمس وعبر الموقع الرسمي للمخرج هيدياكي إتسونو Hideaki Itsuno  على تويتر، قام بكتابة تغريدة عن مناقشته لمشروعه القادم مع فريق شركة CapCom الفرع الأمريكي، وتذيلت التغريدة هاشتاج DMC5 !

لمن لا يعرف Hideaki Itsuno  هو المخرج الأساسي لسلسلة Devil May Cry ولعبة تقمص الأدوار والأكشن المهدور حقها Dragons Dogma .. منذ فترة كنا قد سمعنا بخبر عن نيته في عودة العمل على سلسلة Devil May Cry و Dragon’s Dogma وبالفعل قام بتنفيذ تلك النية عبر الجزء الجديد Devil May Cry 5 والتي انتظرها الجميع لمدة عشرة أعوام حتى نرى رجوع دانتي وفيرجيل وتكملة قصة نيرو، بدلًا من الجزء الذي لا أعتبره يمت للسلسلة بصلة DMC التابع لتطوير Ninja Theory.

البعض قد راح يفسر تلك التغريدة على أنها ربما تكون جزء ثانٍ للعبة Dragon’s Dogma .. ولكنني لا أعتقد ذلك، أعلم أنه سيكون هناك جزء ثانٍ لها ولكن ليس الآن، وإلا ما كان قد ختم تغريدته بهاشتاج DMC5؛ ولهذا أنا أتوقع أنها إضافة جديدة قادمة للعبة Devil May Cry 5 .. ومن يعلم ربما ستكون الإضافة بخصوص Vergil كما أتمنى، أو ربما المشروع سيكون الجزء السادس للعبة Devil May Cry!

في النهاية لننتظر ونرى، ما رأيكم بالخبر؟! وما الذي تتوقعونه من Hideaki Itsuno ؟!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق