فعالية Wrath of Jormungandr تبدأ اليوم داخل لعبة For Honor

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اليوم قامت شركة Ubisoft بالإعلان عن انطلاق فعالية الثالث من العام الثالث داخل لعبة الأكشن الحربية For Honor، والتي تأتي تحت عنوان Wrath Of Jormungandr.

عزيزي اللاعب إن كنت من عشاق أساطير الفايكنج، وثور ومطرقته ميولنير والثعبان البحري الكبير يورمنجاندر ويوم الحساب في الأساطير الاسكندنافية، فأعتقد أنه يجب عليك معرفة بأن راجناروك قد بدأ.

فعالية Wrath of Jormungandr ستأتي مع طور اللعب الخاص والذي يسمى “راجناروك Ragnarok”؛ والذي سيغير وجه طور اللعب “Breach” كاحتفال بصدور يورمنجاند Jormungandr وسلاح ال Hamarr وخريطة حصن “ستور Storr”؛ حيث ستتاح للاعبين الفرصة لتجربة المطرقة العظيمة The Mighty Hammer وقتال أعدائك بها في هذه النسخة الخاصة من طور Breach.

هذه المطرقة قد تم إنشائها على يد ثعبان البحر نفسه Jormungandr وستغير مجموعة حركات كل شخصية، عبر إضافة قدرتين خاصتين للقضاء على فصائل العدو:

  • Chain Lightning: وهي قدرة تسبب ضررًا متوسطًا مع دفعة صغيرة، وتنتقل بين الأعداء القريبين.
  • Ground Smash: وهي هجمة أرضية ذات منطقة تأثير لضربة واحدة عند موضع مستخدمها.

هذا بالإضافة إلى أزياء المعركة الجديدة التي ستقدمها لك تلك الفعالية مع بطل “ستور Storr Champion”، وهناك كذلك أزياء شهيرة تتناغم مع روح Jormungandr الحقيقية، كما أن الفعالية تضيف حركة قاضية جديدة: Rampage of Ragnarok، بالإضافة إلى أسلحة أسطورية. كما أن هناك Hulda؛ المحارب الوحشي القادم من فصيلة الفايكنج للعبة For Honor.

هذه المعركة تأتي في أعقاب الأحداث التي جرت في Dead Shades، ففي الحملة الأولى من الموسم الأول للعام الثالث، كان الفرسان قد احتلوا معظم القارة، وأثناء زحفهم عبر فالكنهايم Valkenheim، اشتبكوا مع الفايكنج Thornfinn Coast في المعركة 28. لكن حدث ما لم يكن في الحسبان؛ حيث تمكن الفايكنج من الحفاظ على القلعة وصد جميع الأعداء القادمين من الشمال والفوز على تلك الحملات. وهاهي المعركة الأسطورية التي ستلعب دورًا في رسم تاريخ هيثمور Heathmoor قد بدأت.

في النهاية فعالية Wrath of Jormungandr بدايتها كانت اليوم وستنتهي في 3 أكتوبر، لعبة For Honor تضم أكثر من 20 مليون لاعب وهي متوفرة على أجهزة PlayStation 4, Xbox One وجهاز الحاسب الشخصي، كما أنها متاحة عبر خدمة Uplay+ الخاصة بشركة Ubisoft

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق