استعدوا جميعاً لتجربة Ghost Recon Breakpoint الأسبوع المقبل

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لم تعد تفصلنا سوى أسابيع قليلة على صدور اللعبة المرتقبة بشدة Ghost Recon Breakpoint وترفع شركة Ubisoft من حماس الإطلاق عبر إصدار عرض واقعي جديد من بطولة الفنان الحائز على جائزة جرامي Lil’ Wayne ومن إخراج David Leitch مدير شركة Minted Content. بعد انتهاء البيتا المغلق الذي انطلق في الفترة الواقعة بين 5-8 سبتمبر، تعلن Ubisoft الآن عن مرحلة البيتا العام، والذي سيتوفر للجميع من أجل اللعب باللعبة واختبارها مجاناً قبيل صدورها حول العالم في 4 أكتوبر/4 صفر، والذي سينطلق في الفترة الواقعة بين 26-29 سبتمبر/26-29 محرم على أجهزة Xbox One و PlayStation 4  و Windows PC. ويمكن للاعبين البدء بتحميل البيتا العام مسبقاً ابتداءً من 24 سبتمبر تمام الساعة 2:00 بعد الظهر بتوقيت على أجهزة Xbox One و PlayStation®4 وعبر Uplay، ومن الساعة 7:00 مساءً بتوقيت دبي عبر Epic Store. البيتا العام يدعم الترجمة العربية للقوائم والنصوص.

تم تصوير العرض الواقعي في مدينة فانكوفر في كندا وهو من إخراج David Leitch (الذي اشتهر بإخراج فيلمي Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw و Deadpool 2) ومن إنتاج شركة Minted Content في لوس أنجلوس. وكانت قد عملت Ubisoftمع وكالة Argonaut التي تأخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها على عملية تطوير المفهوم والإخراج الإبداعي والتنفيذ الكامل لحملة “انضم إلى الفريق مع Lil’ Wayne”. وحول هذه المسألة قال David Leitch: “إن الجانب الأهم أكثر من أي شيء في جميع أنواع الآكشن هو سرد قصة، ونحن في هذا الفيديو نروي قصة مع هذه الشخصيات في عالم اللعبة وأيضاً للشخصيات في عوالمها في الموطن. أردنا أن نتأكد من تقديم تلك الشخصيات الفريدة التي تلفت الأنظار بتميزها، وبأن يحدد الآكشن ماهيتها بطريقة معينة. ولدينا هذا التنوع الممتع مع مختلف الشخصيات وأصواتها أيضاً، وهذا لمفهوم رائع”.

سيقدم بيتا Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint العام محتويات جديدة حصرية مختلفة عن تلك التي كانت في البيتا المغلق. حيث سيتمكن اللاعبون من استكشاف 3 مهمات إضافية من القصة الرئيسية، مما يسمح لهم بالتعمق أكثر في قصة اللعبة، ومنطقتين جديدتين (هما نيو أرغيل وإنفنتي)، بالإضافة إلى 4 مناطق تم كشفها بالفعل خلال البيتا المغلق، واللعب بمباريات إقصاء تنافسية مليئة بالحماس مع أصدقائهم في الطور التنافسي (PvP) Ghost War الخاص بلعبة Breakpoint. كما ستتوفر 4 خرائط مخصصة تنافسية (PvP) للأشخاص الذين يحبون المواجهة 4 ضد4 وهي: ’معسكر الشرطة العسكرية الخاصة‘ و ’الميناء‘ و ’ملجأ الحرب الباردة‘ و ’المرفأ‘. وبالإضافة إلى ما سبق، سيصبح بإمكان اللاعبين الآن من خلال 4 مهمات يومية جديدة إنهاء ما يصل إلى 12 مهمة فصائل يومية خلال البيتا العام. وبفضل جمع آراء وتعليقات اللاعبين بعد انتهاء البيتا المغلق، ينكبّ فريق التطوير الآن على تحسين تجربة اللاعبين وتنفيذ عدد معين من التغييرات لتقديم التجربة بأفضل جودة ممكنة لجميع اللاعبين. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة هذا الرابط.

تصدر لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint بتاريخ 4 أكتوبر/4 صفر على أجهزة PlayStation 4  وعائلة Xbox One بما في ذلك جهاز Xbox One X، و Windows PC و UPLAY+، وهي خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. كما ستصدر أيضاً على منصة ألعاب الجيل الجديد Stadia. مع دعم الترجمة العربية للقوائم والنصوص عند إصدارها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق