ملفات Fortnite تؤكد وجود محتويات خاصة بألعاب Batman فهل يتم الكشف عن جزء جديد قريبا؟

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تنتشر التسريبات والشائعات حول لعبة Batman منذ أكثر من عامين، خاصة في ظل الصمت المتعمد من شركة WB وتجاهل إصدار أي أجزاء جديدة من سلسلة الألعاب الشهيرة طوال السنوات الأربعة الماضية، ولكن على ما يبدو أن موعد الكشف عن المشروع القادم قد أقترب وفقا للمعلومات التي تم العثور عليها في ملفات لعبة الباتل رويال Fortnite.

Fortnite اكتسبت شهرة واسعة في الفترة الماضية بفضل تعاونها مع أشهر المنتجات الترفيهية قبل إطلاقها بالأسواق سواء أفلام السينما مثل Avengers أو ألعاب الفيديو مثل Borderlands 3، ومؤخرا تم التنقيب في ملفات اللعبة والعثور على محتويات ضخمة خاصة بشخصية Batman سواء الأسلحة أو الإكسسوارات أو الأزياء، الأمر الذي يلمح لوجود إعلان ضخم يخص الرجل الوطواط في الفترة القادمة وفي الغالب سيكون جزء جديد من سلسلة Batman Arkham من استديو WB Montreal الذي قدم لنا سابقا جزء Origins.

حتى اللحظة لا يمكن التأكد من صحة تلك التسريبات، ولكن التلميحات الأخيرة من المؤدي الصوتي Roger Craig Smith تشير لوجود إعلان هام في الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق