جهاز Switch يحصل على وحدة تحكم جديدة Ring-Con

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تماما كما أوضحت العروض التشويقية السابقة،حصل جهاز Switch على وحدة تحكم جديدة ومختلفة عن المعتاد تعرف باسم Ring-Con وتأتي مع لعبة مخصصة للتمارين الرياضية والأنشطة الجسدية المختلفة Ring Fit Adventure ، وكلاهما يعد الوسيلة الأمثل لممارسة الألعاب الرياضية على الجهاز الهجين مثلما حدث من قبل مع ألعاب Wii.

الإعلان الرسمي أوضح إمكانية استخدام Ring-Con وتثبيتها في الساق بهدف التمارين الرياضية التي تشمل القفز والركض وغيرها من الأنشطة الرياضية، بينما توفر Ring Fit Adventure أكثر من 40 مهارة رياضية مختلفة لجميع أفراد العائلة بناء على مستوياتهم الشخصية وتتضمن مجموعة من الألعاب الرياضية المصغرة وأوضاع مختلفة يمكن للاعب الاختيار من بينها لممارسة تمارين محددة تركز على عضلات القدم أو الصدر أو الذراعين.

في النهاية حددت الشرك اليابانية تاريخ 18 أكتوبر لإصدار وحدة التحكم الجديدة بالأسواق والتي تشمل كل من Ring-Con و Leg Strap بسعر 80 دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق