سوني تستعد لاستضافة حدث جديد في شهر سبتمبر وفقا لأحدث الشائعات

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لدى شركة سوني العديد من الأحداث الهامة في شهر سبتمبر الجاري، مثل إستعراض Death Stranding للحضور في معرض طوكيو بعرض يمتد لقرابة 50 دقيقة، ووجود حدث مخصص لاستديو Naughty Dog في 24 سبتمبر لإستعراض أسلوب اللعب في The Last of Us Part 2 وربما الكشف عن موعد الإصدار، بينما تشير أحدث الشائعات لوجود حدث أخر في وقت لاحق هذا الشهر.

دانيل أحمد المحلل المالي لشركة Niko Partners أوضح عبر منتديات ResetEra أن الحدث الخاص باستديو Naughty Dog لن يكون الوحيد من الشركة اليابانية في شهر سبتمبر الحالي وعلى الرغم من عدم وجود أي دليل ملموس على صحة تصريحاته، إلا أنه يعتبر مصدر موثوق بالنظر لتاريخه السابق والتسريبات التي صدقت فيما بعد.

حتى الآن لا يوجد أي معلومات عن الحدث المرتقب، حيث يتوقع أن نحصل على جديدة من برنامج State of Play للكشف عن تفاصيل أكثر بخصوص العناوين الحصرية لجهاز PS4 في الفترة القادمة وربما بعض العناوين المستقلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق