أكثر ستة إعلانات إثارة للحماس في معرض Gamescom

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بعد انتهاء فعاليات Gamescom بدأت النقاشات تدور حول أفضل الإعلانات في هذا الحدث وما هي اللعبة التي سحرتنا بعرضها الجديد، الخيارات كثيرة بحدث هذا العام فهنالك عناوين جديدة كشف عنها وهنالك ألعاب منتظرة فاجأنا مطورها بأسلوب لعبها لذا قررنا أن نحصي لكم ستة إعلانات كانت بالنسبة إلينا الأكثر إثارة للحماس ورفعت لدينا معدل الأدرينالين.

قبل معرض جيمزكوم 2019 حصلنا على إعلان تشويقي قصير للعبة بعنوان Disintegration من تطوير مطورين سابقين للعبة هيلو و SOCOM لكن دون توضيح ماهية هذه اللعبة، حتى جاءت الليلة الافتتاحية للمعرض وحصلنا على كشف كامل لهذه اللعبة التي بدت أكثر من رائعة وفاجأتنا بتفاصيلها الرسومية.

اللعبة تعد مزيجاً بين الألعاب الاستراتيجية وألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ومن هنا جاءت عناصرها الساحرة، أحداث اللعبة تأخذنا للمستقبل في وضع لا يمكن للبشر أن يعيشوا فيه بسبب الأوبئة والفقر، مما استدعى أن يتم دمج الآلات والتكنولوجيا بأجساد البشر لمساعدتهم على البقاء أحياء لكن كالعادة تظهر منظمة شريرة تدعى  Rayonne تسعى لاستغلال هذه الظروف لتحقيق أهدافها الخاصة وتدمير البشرية، وهنا تظهر فئات بالمجمتع تنتفض للثورة على هذه المنظمة بينهم بطلنا Romer الذي سيقود طاقمه المكون من 4 جنود على الأرض وكل واحد يتميز عن الآخر بشكله وخصائصه، يتحكم بهم ذكاء اصطناعي مع إمكانية إلقاء الأوامر لاتباعها. اللعبة توفر طور قصة وطور تنافسي وستصدر في وهي من نشر  Private Division

عنوان جديد كلياً تم الكشف عنه في المعرض وحصلنا على ديمو له وتمكن من لفت الأنظار إليه، هي لعبة تمزج ما بين عناصر ألعابTitanfall  وDishonored ففيها الطعنات باستخدام السيف والجري فوق الجدران.

اللعبة من تطوير One More Level ونشر شركة All In! Games وهي لعبة أكشن بالمنظور الأول تجري ضمن عالم بأجواء السايبربنك مما يمنحها تميزاً كبيراً. قبل أن يزداد حماسكم نخبركم بأنه لن نحصل على هذه اللعبة حتى العام المقبل.

يا لها من مفاجأة سارة، تلك اللعبة أسرتنا بجزئها الأول بعالمها وألغازها والآن نحن أمام فرصة لعيش تجربة أكثر ضخامة مع الجزء الجديد الذي سيقدم شخصية Mono الذي يجد نفسه مسجوناً ضمن ترافقه بطلة الجزء الأول وهنا يتعين على الاثنان التعاون معاً للهرب.

اللعبة ستقدم نظام قتالي بسيط يعتمد على استخدام الأدوات لضرب الأعداء وكذلك يمكن الاعتماد على عالمنا المحيط لحل الألغاز، بحسب المطور  Tarsier Studios فإن الجزء الثاني سيقدم عدد ساعات لعب أكثر من الأول وبيئات أكثر تنوعاً وأعداء أكثر، اللعبة قادمة في 2020  لأجهزة PlayStation 4, Xbox One, Switch, و PCمع دعم العربية.

أخيراً وبعد انتظار طويل حصلنا على أولى مقاطع أسلوب اللعب من لعبة كوجيما الجديدة حيث رأينا سام بطل اللعبة في مهمة للبحث عن أحد الأشخاص لربطه مع العالم وهو الهدف الأساس في اللعبة أي ربط العوالم، كذلك تم استعراض فيديوهات لشخصيات جديدة باللعبة ستلعب دور أساس بالأحداث، وفي محاولة من كوجيما لتوضيح مفهوم هذه اللعبة المعقدة قام بجلسة شرح فيها للإعلاميين والحضور تفاصيل تكشف للمرة الأولى عن مهمة سام اطلعوا عليها كاملة من هنا.

بالرغم من عدم ظهورها على مسرح الليلة الافتتاحية أو بديمو للعامة كما كان يأمل البعض إلا أن فريق CD Projekt Red لم يتخلى عن عادته بمفاجأتنا حيث قرر هذه المرة أن يعلن عبر حدث بأن اللعبة ستصدر لمنصتها Stadia دون أن يؤثر هذا على موعد طرحها المقرر في 16 أبريل للحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية.

لا يمكننا تذكر جيمزكوم 2019 دون التطرق لإعلان سوني المثير عن استحواذها على فريق Insomniac Games رغم أن هذا الإعلان كان متوقعاً من الكثيرين نظراً لنجاح سبايدر مان الساحق وكشف مسؤولي سوني بأنهم يضعون خطة لتوسيع فرق سوني العالمية تحضيراً لإطلاق الجيل الجديد. سوني أكدت بأنها اختارت هذا المطور لتعزيز تجارب بلايستيشن ورفع مستوى الجودة لألعاب العالم المفتوح القصصية مع  لمسة الاستديو المميزة في كتابة القصص الممزوجة بالطابع الكوميدي والعوالم التفاعلية.

هذه كانت أهم الإعلانات التي أثارت حماسنا نحن ضمن فعاليات جيمز كوم 2019 فهل هنالك لعبة أخرى أو إعلان آخر تم الكشف عنه في المعرض أثار حماسكم؟ شاركونا إياه بالتعليقات أدناه. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق