مخرج Gears 5 يتحدث عن مستقبل القصة ودعم Xbox Scarlett

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صدرت Gears 5 وحققت نجاح مميز على Xbox One و PC مهد الطريق للمزيد من الأجزاء المستقبلية، ولكن وفقا لتصريحات استديو The Coalition السابقة، لم يعد يتم التخطيط للسلسلة بصفتها ثلاثية مرتبطة ببعضها البعض، وبالتالي يفتح هذا الأمر الباب على مصراعيه للقصة لسرد المزيد من المغامرات والأحداث المختلفة.

مخرج قصة الجزء الخامس Matt Searcy تحدث في لقاء صحفي مع GamingBolt موضحا أن استديو التطوير ردك جيدا الأحداث التي يرغب بتقديمها في الأجزاء المستقبلية، ولكنه في نفس الوقت يترك مساحة كافية للمناورة والتطرق للأفكار والفرص الجديدة، سواء كان ذلك من خلال أجزاء جديدة أو أشياء أخرى.

المطور يرى أن سلسلة Gears تمتلك ماضي غني ولديها تاريخ كبير يجعل من الممكن سرد القصص على مستويات متعددة، ولذلك ففريق التطوير متحمس للبحث في العالم والشخصيات وتقديم قصص أكثر إثارة وتنوع.

بخصوص جهاز Project Scarlett، أكد المخرج أن Gears 5 ستكون متاحة للمنصة الجديدة عبر خدمة التوافق، رافضا الكشف عن أي تفاصيل إضافية في الوقت الراهن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق