سوني تعمل على ألعاب PS5 سوف تساهم في نجاح أو فشل الجهاز!

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كما هو الحال مع إطلاق أي منصة ألعاب جديدة، تعمل سوني حاليا على باقة من العناوين المختلفة التي ستظهر لأول مرة على PS5 والتي ستكون سببا رئيسيا في نجاح أو فشل الجهاز حسب تصريحات رئيس بلايستيشن.

Jim Ryan المدير التنفيذي لبلايستيشن تحدث مع GamesIndustry.biz موضحا إنشغال الشركة بالعمل على ألعاب جديدة لجهاز PS5 تساهم في نجاح أو فشل المنصة، دون أن يذكر أي تفاصيل حول تلك العناوين، ولكن وفقا للتسريبات السابقة، تعمل الشركة اليابانية على العديد من الألعاب الجديدة مثل Horizon Zero Dawn 2 و All-Stars Battle Royale 2 و Gran Turismo 7.

على ما يبدو أن تصريحات رئيس بلايستيشن يقصد بها مشاريع جديدة كليا تظهر لأول مرة قد تساهم في نجاح الجهاز أو فشله كما يحدث مع أي منصة، ولكن على الجانب الآخر هناك عدد ضخم من الألعاب التي ينتظر محبيها جزء جديد على PS5 مثل God of War 2 و Bloodborne 2 وكلاهما يمتلك جماهيرية وشعبية عريضة تكفل لهما النجاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق