سوني ترى التغييرات الإدارية الجديدة ضرورية مع الإنتقال لجهاز PS5

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت العلامة التجارية بلايستيشن تغييرات كبيرة في الفترة الأخيرة في المراكز القيادية، حيث شهد الشهر الماضي مغادرة Shawn Layden للشركة بينما أعلنت سوني مؤخرا عن تولي Hermen Hulst رئيس Guerrilla Games منصب رئيس استديوهات الشركة العالمية خلفا Shuhei Yoshida، وترى الشركة اليابانية أن تلك التغييرات الجديدة ضرورية وتساعد في إعادة تنظيم الأمور مع الإنتقال لجهاز PS5.

رئيس بلايستيشن Jim Ryan أوضح في تصريحاته مع IGN أن تلك التغييرات تصب في مصلحة الشركة من حيث السيطرة على الفروع الإقليمية، حيث يتم التفاوض حاليا والتشاور مع جهة واحدة فقط عوضا عن ثلاثة جهات مختلفة مما تسبب في تناقضات و اعتراضات عديدة، مستشهدا بالحملة التسويقية التي شهدتها لعبة Spider-Man والتي تعتبر حملة دعائية وحيدة وضخمة عوضا عن ثلاث حملات إقليمية متكررة.

في السابق كانت أعمال PlayStation مقسمة حسب المناطق مثل أوروبا والولايات المتحدة واليابان، حيث يتم العمل على حملات دعائية منفصلة تركز على متطلبات كل سوق، ولكن حاليا سيتم العمل على حملة دعائية واحدة ضخمها تتبعها جميع الجهات الأخرى.

وفقا لتصريحات رئيس بلايستيشن، كان من الضروري تولى Hermen Hulst منصب رئيس استديوهات بلايستيشن حتى يتفرغ Shuhei Yoshida في الفترة القادمة للألعاب المستقلة والألعاب الإقليمية التي تأتي من مطورين جدد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق