1666 Amsterdam ستكون المشروع القادم من مطور Assassins Creed

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن Patrice Désilets رئيس استديو التطوير Panache Digital عزمه العودة للعمل على مشروعه السابق 1666 Amsterdam في وقت قريب بعد المشاكل العديدة التي تعرض لها بسبب حقوق اللعبة والصراع الذي عاشه في السنوات الماضية.

المطور المسؤول عن إبتكار سلسلة Assassins Creed خلال فترة عمله في يوبيسوفت تحدث في لقاء صحفي موضحا أنه كاد يفقد منزله بسبب اللعبة (يلمح لفترة الصراع مع يوبيسوفت في المحاكم لإستعادة حقوق اللعبة) ولذلك فهو جاد في العودة للعمل على اللعبة، ويعتبر نفسه متعلقا بالقصة التي تتحدث عن الشيطان وعن مدينة أمستردام في تلك الحقبة الزمنية.

تصريحات المطور ألمحت لإمكانية العمل على اللعبة في الفترة القادمة بصفتها المشروع الجديد للاستديو الناشيء الذي لم يحظى بنجاح كبير مع مشروعه الأول Ancestors: The Humankind Odyssey.

لمن لا يعلم، خرج Patrice Désilets من يوبيسوفت بعد اعتراضه على المسار الذي سلكته Assassin’s Creed حيث يستغل الفرصة في أي مقابلة صحفية لمهاجمة اللعبة والتعبير عن كرهه للإصدارات الجديدة، وبعد إنفصاله عن الناشر الفرنسي انتقل للعمل مع شركة THQ على مشروع 1666 Amsterdam الذي صنف وقتها بصفته الجيل الجديد من ألعاب AC، ولكن بعد فترة أعلنت الشركة الأمريكية إفلاسها واستحوذت يوبيسوفت على حقوق اللعبة ثم قامت بإلغاء تطويرها حتى لا تؤثر بالسلب على سلسلة Assassin’s Creed وفقا لما أشيع وقتها، ولكن المطور قرر مقاضاة الشركة وبالفعل استمرت القضية في المحاكم لفترة قبل أن يستعيد حقوق العنوان من جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق