أخبار عاجلة

رونالدو يقود البرتغال أمام لوكسمبورج في تصفيات كأس أمم أوروباالأحد 26/مارس/2023 - 08:43 م يقود النجم كريستيانو رونالدو هجوم منتخب بلاده البرتغال في مواجهة لوكسمبورج اليوم الأحد في تصفيات كأس أمم أوروبا.

أعلن الإسباني روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب البرتغال، عن تشكيله لمواجهة مضيفه لوكسمبورج، مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أوروبا - يورو 2024.


ترتيب البرتغال ولوكسمبورج

ويحتل منتخب البرتغال صدارة المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط، بينما تتواجد لوكسمبورج في المركز الرابع بنقطة واحدة.


تشكيل المنتخبين 

وجاء تشكيل البرتغال كالتالي:

روي باتريسيو - نونو مينديز - دانيلو بيريرا - روبن دياز - أنطونيو سيلفا - ديوجو دالوت - برناردو سيلفا - بالينيا - برونو فيرنانديز - جواو فيليكس - كريستيانو رونالدو.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: سا - بياي - ليتي - راموس - فيتينيا - لياو - أوتافيو - ماريو - نيفيز - كانسيلو - جوتا - نونيز.

أما لوكسمبورج فستدخل المباراة بكل من:

موريس - جانز - مارتنز - شانوت - بينتو - كريستوفر مارتنز - جيرسون - سيناني - باريرو - رودريجيز - ثيل.

وتغلبت البرتغال في الجولة الأولى على ليشتنشتاين (4-0)، من توقيع كريستيانو رونالدو (ثنائية) وبرناردو سيلفا وجواو كانسيلو، بينما تعادلت لوكسمبورج سلبيا أمام سلوفاكيا. 

 

منتخب البرتغال 

 

أرقام كريستيانو رونالدو 

واصل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو تحقيق الأرقام القياسية في رحلته الدولية مع منتخب البرتغال، بعدما سجل معه ثنائية في افتتاحية التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

وبدأ صاحب الـ38 عاما المباراة في تشكيلة البرتغال الأساسية ضد ليشتنشتاين، ليسجل ثنائية في الشوط الثاني.

وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن رونالدو أصبح أول لاعب يسجل 100 هدف رسمي في المباريات الدولية على مدار التاريخ.

كما أفادت بأن رونالدو واصل التسجيل بلا توقف للعام الـ20 على التوالي مع منتخب البرتغال، بداية من 2004 حتى الآن.

وبعدما سجل هدفا من ركلة حرة، فإن "الدون" وصل أيضا لهدفه الـ60 من الركلات الثابتة على كافة الأصعدة، سواء مع الأندية أو المنتخب.

رونالدو عميد لاعبي العالم

وحقق منتخب البرتغال الفوز علي ضيفه ليشتنشتاين برباعية نظيفة في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أوروبا، المباراة التي أقيمت في لشبونة، وشهدت المباراة تواجد الأسطورة كريستيانو رونالدو أساسيًا منذ البداية، ليحطم رقم بدر المطوع كعميد لاعبي العالم ووصل رونالدو الي مباراته رقم 197. 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر