التفاصيل الكاملة الاشتراك فوري مأسبقة وزارة التربية والتعليم لتعيين…

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

التفاصيل الكاملة الاشتراك فوري مأسبقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 120 ألف معلم ومعلمة ، حيث يبحث الخريجين هذه الأيام عن التفاصيل الكاملة لمأسبقة وزارة التربية والتعليم والتي تم الإعلان عنها يوم الاثنين، والتي نستعرضها لكم من خلال موقعنا ” فكرة وي ” حيث سوف يكون التقديم فى المأسبقة ابتداء من يوم الأربعاء 9 أكتوبر ، و وقد أكد التعليم أنه سوف يتم اختيار 120 ألف معلم ومعلمة لسد العجز الحاضر الآن بالمدارس، والذي بلغ الي زيادة عن 300 ألف مدرس.

الاشتراك فوري مأسبقة وزارة التربية والتعليم

تم فتح باب الاشتراك في مأسبقة التربية والتعليم في مساء اليوم الاربعاء الموافق 9 من اكتوبر لعام 2019 والتي بدأت بالفعل منذ الساعة 12 ظهرا اليوم ، حيث تم فتح الاشتراك في مأسبقة التربية والتعليم من خلال موقع الوزارة والذى سوف نقوم باعلان عنه من خلال اسفل النصة حتي يتمكن الجميع من بدء التقديم في المأسبقة وليتمكن الجميع من الاشتراك.

وقد تم وضع ميزانية 1.6 مليار جنيه لاجراء عقود مؤقتة مع المعلمين الذين سيقع عليهم الاختيار، و قد قررت الوزارة فتح رابط البوابة الإلكترونية لبدء إلحاق الوظائف في تمام الساعة 12 ظهرًا، على الخريجين الذين حددت الوزارة مواصفقام باتهام الاشتراك الكترونيا من خلال المكان الذى تم نشره، والتقدم بجميع الاوراق اللازمة.

شروط التقديم لمأسبقة وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم أقرت بعض الشروط الأساسية، والتي يلزم أن تتوافر في الخريجين الذين سيتقدمون للمأسبقة:

  • أولاً أن يكون الشخص المتقدم للمأسبقة هو عضوًا في أحد النقابات حسب تخصصه
  • أن يتقدم المعلم بما لديه من شهادات مهارية وسوف يتم مراجعتها إلكترونيًا
  • والمتقدمين من معلمي التربية الرياضية يلزم أن يكون لديهم عضويات بالتحالفات الرياضية .
  • سوف تكون الأمثلية في الاختيار لخريجي كليات التربية في جميعالتخصصات المطلوبة،  وبعدها لخريجي تربية عام، ثم من يكون لديه مؤهل عالٍ في التخصصات المطلوبة وأن يكون لديه دبلومة تربية.

رابط التقديم لمأسبقة وزارة التربية والتعليم

الخريجين الذين تتوافر فيهم الشروط المطلوبة، يمكن التقدم للمأسبقة من من هنا، وسوف يكون موعد التقديم للمأسبقة يوم الأربعاء 9 أكتوبر من الساعة 12 ظهراً، حيث يتم ملء المعلومات المطلوبة كما هو فى المكان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق