بالصور .. طلاب جامعة عين شمس يشاركون في احتفالات النصر ببانوراما أكتوبر

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قامت الإدارة العامة لرعاية شباب جامعة عين شمس بالمشاركة في احتفالات نصر أكتوبر المجيد، وقد جاء ذلك تحت إشراف وعناية السيد الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، وإشراف السيد الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

كما قد جاء هذا الاحتفال الكبير بحضور كل من السيد اللواء ا. ح ايمن عبد المقصود، وكذلك السيد اللواء ا. ح احمد الزرقا، والسيد العقيد مصطفي العريشي مدير إدارة التربية العسكرية في جامعة عين شمس، هذا بجانب وجود السيد الأستاذ الدكتور تامر راضي مستشار نائب رئيس الجامعة للأنشطة، والسيد الأستاذ طارق أحمد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، هذا بالإضافة إلى حضور أسرة البطل مجدي بشارة.

مشاركة طلاب جامعة عين شمس في احتفالات أكتوبر المجيدة

ومن الجدير بالذكر أنه قد شارك طلاب وطالبات جامعة عين شمس في مختلف فعاليات الاحتفال، والذي قد شمل وجود معرض يضم مجموعة كبيرة من اللوحات الفنية، التي تقوم بتمثيل العديد من اللقطات المختلفة من أرض المعركة، وكذلك تعرض فرحة النصر في عيون أهل البلد شعبًا وجيشًا.

كما قد شمل الاحتفال قيام كورال جامعة عين شمس، بتقديم حفل غنائي مميز وممتع بدرجة كبيرة، ويذكر أن الفقرة الفنية في الاحتفال كانت قد شملت قيام كل من الطالبة ريهام عربي، والطالبة رضوي منير بتقديم مجموعة متنوعة من قصائد الشعر في حب .

كما تجدر الإشارة إلى قيام طلاب جامعة عين شمس بتقديم عدد من الاغاني الوطنية المحمسة مثل أوبريت عاش للمجموعة، وأغنية يا حبيبتي يا مصر للراحلة شادية، وأغنية أنا علي الربابة بغني، بالإضافة إلى أغنية اهو ده اللي صار، وأغنية مهما كان انتي مصر، وكذلك أغنية بلادي يا بلادي، هذا بجانب تقديم مجموعة متنوعة من الأغاني الأخرى.

وقدم فريق جامعة عين شمس للتمثيل والغناء والفنون الشعبية أوبريت الجزيرة الخضراء، وهو يتمثل في كونه عرض غنائي استعراضي تمثيلي يعبر عن أحد بطولات الجيش المصري، وذلك خلال فترة حرب الاستنزاف، وقد جاء ذلك بحضور أسرة البطل الراحل مجدي بشارة، وكان هذا العرض من تأليف وإخراج السيد الأستاذ محمد زكي، رؤية موسيقية للسيد الأستاذ محمود وحيد، وديكور السيد الأستاذ محمد أبو الحسن، وكذلك استعراضات السيد الأستاذ حسن شحاتة، بالإضافة إلى إضاءة السيد الأستاذ حسن محمد.

صور من فعاليات احتفال طلاب عين شمس بنصر أكتوبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق