بالصور .. جامعة عين شمس تختم فعاليات مهرجان “الرياضة مستقبل…

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتهت اليوم الخميس الموافق 3 من شهر أكتوبر لعام ، فعاليات مهرجان الرياضة مستقبل وطن، والذي قد قام بتنظيمه الإدارة العامة لرعاية الشباب، وبشكل خاص اللجنة الرياضية في اتحاد طلاب جامعة عين شمس.

مهرجان الرياضة مستقبل وطن

ومن الجدير بالذكر أن مهرجان الرياضة مستقبل وطن يأتي بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضية، تحت عناية واهتمام السيد الأستاذ الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة وكذلك السيد الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بالإضافة إلى إشراف السيد الأستاذ الدكتور  محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس، ومتابعة السيد الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة.

كما يجب ذكر أن فعاليات مهرجان الرياضة مستقبل وطن كانت قد جاءت بحضور كل من السيد الأستاذ الدكتور أحمد عبد ربه مدير عام الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية، وكذلك السيد الأستاذ الدكتور خديوي محمد مدير إدارة النشاط الرياضي في الإدارة العامة لرعاية الشباب، حيث قد تم توزيع الميداليات للفائزين بالمراكز الاولي في الأنشطة الرياضية المختلفة.

كلية الآداب تحتل المركز الأول في كرة القدم الخماسي

كما تجدر الإشارة إلى أن فريق كلية الآداب كان قد نجح بالفوز بالمركز الأول في منافسات كرة القدم الخماسي، ويذكر أن فريق كلية الصيدلة قد نجح في احتلال المركز الثاني، وتمكن فريق المدينة الجامعية من الحصول علي المركز الثالث، بينما في مسابقة الكرة الطائرة طلبة قد تمكن فريق كلية التجارة من الفوز بالمركز الأول، بينما قد فاز فريق كلية الزراعة بالمركز الثاني في المسابقة، في حين أن فريق المدينة الجامعية قد احتل المركز الثالث في مسابقة الكرة الطائرة.

أما فيما يتعلق بمنافسات الكرة الطائرة طالبات قد تمكن فريق كلية التجارة بالنجاح في الحصول على المركز الأول، بينما جاء المركز الثاني من نصيب فريق المدينة الجامعية، أما فريق كلية الهندسة قد تمكن من الاستحواذ على المركز الثالث.

تجارة عين شمس تحصد المركز الأول في كرة السلة

أما في منافسة كرة السلة طلبة قد تمكن فريق كلية التجارة من الفوز بالمركز الأول، بينما حصلت كلية الحقوق علي المركز الثاني، أما المركز الثالث فقد نجحت كلية الزراعة من الحصول على المركز الثالث.

وفي مجال منافسات رياضة تنس الطاولة طالبات، تمكنت كلية اللسن من الحصول على الصدارة والفوز بالمركز الأول، بينما قد جاءت كلية التجارة في المركز الثاني، في حين أن المركز الثالث جاء من نصيب كلية الصيدلة.

كما قد تمكنت كلية الهندسة من الحصول على كل من المركز الأول وكذلك المركز الثاني في منافسات تنس الطاولة طلبة، بينما قد حصلت كلية الحاسبات والمعلومات علي المركز الثالث، في منافسات رياضة كرة السرعة قد حصلت كلية البنات من الحصول علي كل من المركز الأول والمركز الثاني.

صور من فعاليات مهرجان الرياضة مستقبل وطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق