جامعة السويس تبدأ احتفالية نصر أكتوبر بماراثون دراجات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعرب الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة السويس، عن سعادته بمشاركة أبنائه من الطلاب في انطلاق فعاليات الاحتفالات ذلك بمناسبة الذكرى الـ٤٦ لحرب أكتوبر المجيدة.

وقال إنه تم إعداد خطة خاصة خلال شهر أكتوبر، وذلك للاحتفال بهذه الذكرى التي تضم أنشطة مختلفة رياضية وثقافية وفنية، وذلك حتى يشعر الطلاب بقيمة هذه الحرب والتي أعادت إلى أرضها وكرامتها.

جاء ذلك خلال افتتاح رئيس الجامعة، لبداية الأنشطة الطلابية التي تقام على مدار شهر أكتوبر احتفالا بانتصارات أكتوبر المجيدة والذي بدأها بمسيرة الدراجات شارك فيها رئيس الجامعة ضمن ٥٠٠ طالب وطالبة وماراثون جرى شارك فيه 750 طالبا وطالبة.

كما شارك فيها الدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية، ومنار السيد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب وتنظيم متميز لإدارة النشاط الرياضى تحت إشراف وعادل القاضى مدير إدارة النشاط الرياضى وفريق العمل المتميز بالإدارة.

وشهد اليوم العديد من الفعاليات والانشطة في كافة المجالات قام بإعدادها الإدارة العامة لرعاية الطلاب، وتضمنت معسكر استقبال جوالى وجوالات الجامعة بأرض الجوالة وتنظيمها إدارة الجوالة والخدمة العامة تحت إشراف ابتسام سليم مدير الإدارة.

كما شهد رئيس الجامعة مجموعة من الأنشطة المختلفة، حيث قامت إدارة النشاط الرياضى تحت إشراف عادل القاضى مدير إدارة النشاط الرياضى بتنظيم مسيرة دراجات من بوابة عثمان إلى بوابة تمريض ومارثون جرى أيضا من بوابة تمريض إلى طب بيطرى، كما تقام منافسات في تنس طاولة وكرة السرعة أما عن إدارة الأسر الطلابية تحت إشراف مصطفى أبو سريع بتنظيم معرض أعمال الأسر الطلابية وعرض المواهب ببهو رعاية الشباب هذا وتقوم إدارة النشاط الإجتماعى تحت إشراف ممدوح عثمان بتنفيذ حملة للتبرع بالدم وكذلك يقام في نفس اليوم ورشة عمل للنشاط الفني تحت إشراف رائد جلال مدير إدارة النشاط الفنى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق