افتتاح قاعات ومدرجات جديدة بـ"طب بني سويف" بتكلفة 2 مليون جنيه (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
افتتح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف صباح اليوم عددا من قاعات التدريس والمدرجات، وقاعة السيمنار الجديدة بكلية الطب البشري بتكلفة 2 مليون جنيه باسم الدكتور وائل الشاعر عميد الكلية السابق.

رافق رئيس الجامعة خلال الافتتاح الدكتور عاطف مرسي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي والدكتور شريف عبد المنعم مدير عام المستشفى، ووكلاء الكلية ولفيف من رؤساء الأقسام بالكلية والأطباء.

وأوضح رئيس الجامعة أنه تم تجهيز قاعات التدريس والمدرجات الجديدة بأعلى مستوى وتم تزويدها بأجهزة صوت لاسلكية وأجهزة عرض ( الداتا شو) ونظم الإنارة الحديثة ونظام الدفاع المدني والإنذار الآلي والإطفاء ووسائل الحماية المدنية علاوة على توافر الشاشات التفاعلية الذكية في كافة القاعات، وذلك في إطار تحسين الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب.

كما قام رئيس الجامعة عقب الافتتاح بإجراء جولة تفقدية بعدد من الأقسام بالمستشفى الجامعي شملت وحدة الأطفال المبتسرين والرعاية المركزة، والأطفال حديث الولادة، وحدة المبتسرين الجراحية، وقسم الاستقبال الطوارئ ووجه بضرورة تطوير هذه الوحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق