" بورسعيد" تكرم أوائل (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهد نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، تكريم أوائل مدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية للبنين بالشهادة للعام الدراسى ٢٠١٨ - ٢٠١٩ على مستوى المحافظة والذي نظمته إدارة المدرسة ومجلس أمناء المدرسة تكريما لطلابها.

وأعرب وكيل الوزارة عن سعادته البالغة بوجوده وسط الطلاب المتفوقين وتكريمهم وسط أقرانهم مع انطلاق العام الدراسى الجديد ٢٠١٩ - ٢٠٢٠ بهدف التحفيز على الاجتهاد والتفوق وليكونوا مثالا يحتذى به متمنيا لهم دوام النجاح والتفوق.

وتسلم الطلاب العشرة أوائل المدرسة على مستوى المحافظة في الشهادة الثانوية العامة دورعا تذكارية وشهادات تقدير مهداه من إدارة المدرسة بحضور علاء الدسوقى مدير عام إدارة التعليم العام وعزيزة رفعت مدير إدارة شرق التعليمية وإيهاب عبد المقصود مدير إدارة التعليم الثانوى المركزى وحسام القشاوى مدير المدرسة وعلى هلال رئيس مجلس أمناء المدرسة.

تعليم بورسعيد يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد 

وكان نحو ٢٣ مليون طالب وطالبة انتظموا في الدراسة للعام الدراسي ٢٠١٩/٢٠٢٠ في نحو ٥٣ ألف مدرسة على مستوى الجمهورية، منها ٥ آلاف مدرسة بالقاهرة تضم ٥٤ ألف فصل وهي أكثر المحافظات في عدد الطلاب حيث تضم ٢ مليون و١٨٥ ألف طالب وطالبة بين خاص وحكومي، بينما تعد محافظة جنوب سيناء الأقل بنحو ٣٠٨ مدارس بها ١٥٨ ألف طالب وطالبة. ويبلغ عدد المعلمين الذين يتولون أمور التدريس في المدارس على مستوى الجمهورية نحو مليون معلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق