أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

جامعة حلوان تكشف عن الخدمات الطبية المقدمة للطلاب أثناء الامتحانات

جامعة حلوان تكشف عن الخدمات الطبية المقدمة للطلاب أثناء الامتحانات
جامعة حلوان تكشف عن الخدمات الطبية المقدمة للطلاب أثناء الامتحانات

فى إطار الاستعداد لامتحانات منتصف العام الدراسي، أعلنت جامعة حلوان عن الخدمات الصحية التى تقدمها الجامعة الطلاب أثناء أمتحانات منتصف الفصل العام الدراسي /.

وقال الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة جهزت العديد من العيادات لفحص الطلاب فور ظهور أى أعراض مرض  داخل لجنة الامتحانات للتأكد والاطمئنان على صحته وسلامته.

وناشدت الجامعة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والموظفين والطلبة المنتمين لجامعة حلوان، فى حالة ظهور أى أعراض تتشابه مع أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد كارتفاع فى درجة الحرارة أو السعال أو ضيق التنفس أو ألم في الحلق أو رشح الأنف أو فقدان حاسة الشم أو التذوق على أى من أحد، عليه عزل نفسه فى المنزل على الفور، والتواصل مع الإدارة الطبية من خلال الهاتف.

وحددت الجامعة أرقام هواتف التواصل فى حالة الشعور بأى من أعراض كورونا المذكورة سابقًا، وسوف يتواصل معه حينها أحد أعضاء هيئة التدريس المختصين بكلية الطب جامعة حلوان وذلك من خلال هذين الرقمين:

01145632478

01065738847

ونوهت الجامعة أن هذه الخدمة تعمل على مدار ال24 ويمكن أيضا التواصل عبر الواتس اب من خلال الارقام المذكورة، وسيقوم الطبيب المنسق من خلال التليفون بأخذ التاريخ المرضي المفصل من المشتبه بإصابته وطلب التحاليل والفحوص الضرورية منه والتي سيقوم المريض بإرسالها 

كذلك عن طريق تطبيق واتس آب.

عقد المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، اجتماعًا برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور الدكتور حسام عبدالغفار أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، وأعضاء المجلس، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

ولفت الدكتور خالد عبدالغفار إلى ضرورة استعداد المستشفيات الجامعية لعودة الدراسة وتوفير كافة الاحتياجات والمستلزمات الطبية الوقائية والاحترازية بالمستشفيات الجامعية وتوافر كافة الأدوية اللازمة لتقديم خدمة صحية متميزة  لجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين سواء فيما يتعلق بفيروس كورونا أو غيره من الحالات المرضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المدن الجامعية بجامعة بنها تعلن موعد استقبال الطلاب
التالى مستشار جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عضوًا بهيئة تحرير "التوكسوكون" العالمية