استعلام تقليل الاغتراب للثانوية : tansik رابط بوابة الحكومة المصرية نتائج “التحويلات”

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قام مكتب بتحديد موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة من الدور الأول والثاني للطلاب في ، وكذلك الطلاب المتخلفين من المرحلة الأولي والثانية، حيث ستظهر الاغتراب للثانوية العامة اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019، حيث تم إغلاق التسجيل في التحويلات منذ ظهر يوم الأحد الماضي، وكذلك تم إغلاق التحويل والتقليل للاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية عصر يوم الإثنين 16 سبتمبر، علي أن يوفر موقع بوابة الحكومة المصرية نتيجة التنسيق للطلاب.

نتيجة تقليل الاغتراب 2019 موقع التنسيق

ينتظر الطلاب في الثانوي العام المرحلة الأخيرة من نتائج التنسيق، حيث تم إعلان نتيجة تقليل الاغتراب للطلاب بالمرحلة الثالثة دور أول وثاني، وذلك منذ قليل، وللمتخلفين من المراحل الماضية، وبعدها لن يكون هناك تعامل للطلاب مع مكتب التنسيق، كما سيتم إعلان النتائج للتحويلات للدبلومات الفنية بعد نتيجة تقليل اغتراب الثانوي العام علي الفور، وكذلك لمدارس النيل، ومدارس stem، وأيضاً الشهادات الخارجية المعادلة.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب بوابة الحكومة

يمكنكم الآن الاستعلام بكل سهولة عن نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات للثانوية العامة من خلال الرابط التالي، رابط البوابة الحكومية نتائج التنسيق، يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة عند الدخول للرابط السابق، وإدخال ، والرقم السري.

بذلك يستطيع الطلاب طباعة بطاقة الترشيح الخاصة بهم، وبعدها يتم الذهاب بها للجامعات التي تم قبولهم بها، وللكليات، حيث يتم التقديم وعمل الكشف الطبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق