رئيس جامعة المنوفية يتابع استعدادات العام الدراسى الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تفقد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، اليوم، كلية الصيدلة لمتابعة استعدادات الكلية لاستقبال العام الدراسى الجديد واطلع على تجهيزات الكلية لاستقبال الطلاب.

وزار رئيس الجامعة والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة والدكتورة وفاء زهران عميد الكلية المعامل التي تم تجهيزها بأحدث الأجهزة وإمدادها بالمستلزمات الطبية والكيميائية، كما تفقد تجهيز المدرجات والمكتبة بالكلية، وتجهيز أماكن لممارسة الأنشطة الطلابية.

والتقى رئيس الجامعة ببعض الطلاب الجدد وحثهم على أهمية الاستعداد للعام الدراسى والانتظام بالمحاضرات والإطلاع على كل ماهو جديد في المجالات الطبية المختلفة، مشيدا بأعمال الطلاب القدامى في مساعدة الطلاب الجدد ومجهوداتهم في تجهيزات الكلية وعمل لوحات إرشادية لتعريف الطلاب بكل ما يخص الأنشطة المختلفة بالكلية.

رافق رئيس الجامعة في جولته وكلاء الكلية والمحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وأمين الكلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق