أخبار عاجلة
أمير الجوف يوجه بعودة المخيمات العائلية -
30 مليون ريال أرباح مجموعة فتيحي خلال 2020 -

محمود علم الدين : مشروعات التخرج هذا العام سيتم التعامل معها بتفاعلية ومرونة

محمود علم الدين : مشروعات التخرج هذا العام سيتم التعامل معها بتفاعلية ومرونة
محمود علم الدين : مشروعات التخرج هذا العام سيتم التعامل معها بتفاعلية ومرونة

قال الدكتور محمود علم الدين المتحدث الرسمي باسم جامعة القاهرة ، أن مشروعات التخرج هذا العام سيتم التعامل معها بقدر كبير من التفاعلية والمرونة .

وأوضح "علم الدين" أن كيفية إجراؤها سيتم وفقًا لطبيعة المادة وفكرة المشروع ، لافتًا إلى أنها من الممكن أن تجمع بين المشروعات الأونلاين والحضورية وكذلك المشرعات "الهجينة" والتي تجمع بين الطريقتين .

وأضاف في تصريح خاص لموقع "صدى البلد" أن كل كلية بالجامعة لها طابعها الخاص ، فالكليات العملية لها طبيعتها وكذلك النظرية .

اقرأ أيضًا : 

وعلى حسب طبيعة كل كلية يتم تحديد كل شيء ، سواء فيما يخص طريقة الدراسة أو إجراء الامتحانات وكذلك طرق تطبيق مشروعات التخرج ، حيث يتم عمل الجداول الخاصة بها مع نهاية الامتحانات والإعلان عنها وفقًا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات .

وأكد المتحدث الرسمي باسم جامعة القاهرة على أن الجامعة تراعي المرونة والتفاعلية مع الطلاب ، وزيادة خبراتهم على استخدام كافة الإمكانيات التكنولوجية الحديثة وتسخيرها في العملية التعليمية .

ومراعاة كافة التدابير الوقائية المقررة بالنسبة للجوانب العملية التي تحتاج إلى حضور في مقر الجامعة ، وتحقيق التباعد الاجتماعي بينهم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بالصور ... جامعة طنطا تكرم المتميزين في الأنشطة الطلابية