موقع وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج المرحلة الأساسية الصف التاسع برقم الجلوس

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يعلن موقع وزارة التربية والتعليم اليمن اليوم نتائج المرحلة الأساسية برقم الجلوس، بعد تأكيد ظهرو نتائج الصف التاسع 2019 على المواقع الرسمية وقد يكون عبر الاتصالات الهاتفية، وذلك لجميع الطلاب والطالبات في المناطق التي تظهر نتائجها مثل بعض مناطق مدن صنعاء والحديدة، وذلك الأوضاع الراهنة السياسية والأمنية في الجمهورية العربية اليمنية، وستجدون الروابط التي ستعلن من مسئولي التربية والتعليم عقب التعرف على نسب النجاح وأوائل الطلاب.

اكد نائب وزارة التربية والتعليم الدكتور همدان الشامي، أن الإعلان عن ظهور نتائج المرحلة الأساسية سيكون اليوم الخميس، الأمر الذي رفع حدة التوتر والقلق عند الطلاب وبطبيعة الحال أولياء الأمور والأقارب، في انتظار توقيت فتح الروابط الإلكترونية للاستعلام برقم الجلوس، في الوقت نفيه بدأ الطلاب في تجهيز بياناتهم وعلى رأسها ، من اجل الاستعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن 2019.

رابط موقع وزارة التربية و التعليم اليمين

حتى موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن، يشير الى رابط الاستعلام عن النتائج التي تخص السنوات الماضية، ولم يتم الإعلان عن نتائج العام الدراسي 2018-2019، وحتى ظهور نتائج المرحلة الأساسية اليوم يمكن الدخول على موقع نتائج التاسع برقم الجلوس الرسمي، لحين تمكين الطلاب وأولياء الأمور من التعرف على النتائج والشهادات.

تحدثت بعض المصادر المقربة من مسئولي وزارة التربية والتعليم، عن أن نسبة النجاح العامة قد تجاوز 80%، وهي نسبة مرتفعة بالمقارنة بنسب النجاح في الدور الأول للسنوات الماضية، والجميع اكد على ظهور النتائج للصف التاسع اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 .

نتائج الصف التاسع

قد تعلن نتائج الصف التاسع عبر الاتصال على رقم 161 وهذا غي مؤكد حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق