نتائج التاسع والصف الثالث الثانوي اليمن موقع برقم الجلوس

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ترقب نتائج الصف الصف الثالث الثانوي العام ونتائج التاسع 2019 اليمن بعد الكشف عن رابط نتائج بالمحافظات المحررة، وطريقة استعلام الثانوية للشعبة العلمية والأدبية لنهاية العام الدراسي 2018-2019، بعد كشف التربية والتعليم الدكتور عبد الله سالم لملس عن رابط استخراج نتائج الاختبارات وبالتحدد نتائج الثانوية العامة اليمنية لجميع الطلاب والطالبات برقم الجلوس، وتحديده موعد ظهور النتائج عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.

نتائج التاسع صنعاء اليمن

أفاد بيان عن مسئولي التربية والتعليم باليمن لمدن صنعاء وما حولها أن نتائج امتحان الشهادة الأساسية ستظهر اليوم الخميس 12-9-2019، وتم تأكيد الخير على موقع وزارة التربية الخاص بظهور نتائج الطلاب وان نتيجة الثانوية العامة بهذه المناطق ستظهر قريباً، وستعلن نتائج التاسع لمحافظة صنعاء والمناطق المجاورة خلال الساعات القادمة، من خلال رابط نتائج تاسع اليمن  برقم الجلوس  والاسم ونسب النجاح بعد قليل.

نتائج الصف التاسع اليمن 2019 برقم الجلوس results edu ye موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية

متى نتائج الصف التاسع 2019 اليمن

أعلن وزير التربية والتعليم في الجمهورية اليمنية، عن رابط استخراج النتائج لجميع الطلاب مساء اليوم الثلاثاء، ودعا الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بضرورة الدخول على الموقع الإلكتروني، والذي سنضيف الرابط الخاص به،والاستعلام برقم الجلوس كلا على حسب ما يطلبه الموقع من بيانات تسهل من عملية الوصول إلى النتائج في أسرع، خاصة في وقت ذروة البحث عن نتائج الصف التاسع 2019 اليمن .

وزير التربية والتعليم اليمين نشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي نقلاً عنه، حدد فيها ظهور نتائج الثانوية العامة مساء اليوم عبر الرابط الرسمية لخدمات نتائج الامتحانات من موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، حيث يوضح الموقع طريقة الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس أو كما سيتضح في التحديث المقبل لنتائج الطلاب.

نتائج الصف التاسع 2019 اليمن موقع نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس علمي وأدبي

نتائج الصف التاسع 2019 اليمن

نتائج موقع وزارة التربية اليمنية

الطلاب والطالبات المتشوقين لمعرفة نتائجهم في غالبية محافظات اليمن عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية الرسمي ثم الدخول على بوابة النتائج، وإدخال ثم البحث عن النتيجة ونبارك للطلاب الناجحين بهذه المناسبة.

طريقة البحث عن نتيجة الصف الثالث الثانوي العام بالاسم من الطرق البديلة المتوفرة للطلاب وأولياء الأمور، لاستخدامها حال فقدان رقم الجلوس وذلك من بوابة الخدمات الإلكترونية، والتي سيكون منها الاستعلام بالاسم عن رقم الجلوس، بعد تحديد العام الدارسي ثم إدخال اسم الطالب مع مراعاة دقة كتابة الحروف بالشكل الصحيح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق