وكيل الأزهر يكرم طالبا ترأس نموذج محاكاة البرلمان المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كرم الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، الطالب الأزهري على سعد، رئيس نموذج محاكاة البرلمان المصري، حيث قدم طلاب المدارس والمعاهد الأزهرية نموذج محاكاة للبرلمان المصري بمقر مجلس النواب في ختام أعمال البرلمان الذي عقد بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة والأزهر الشريف ووزارة التربية والتعليم، في الفترة من 7 إلى 10 سبتمبر الحالي.

وأهدى الشيخ صالح عباس جهازًا لوحيًّا (تابلت) للطالب إهداءً من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، لحثه على المذاكرة ومواصلة التفوق والنجاح، وأشاد وكيل الأزهر بما قدمه الطالب من أداء جيد وسلامة في اللغة وقوة في الشخصية.

وقال إن الأزهر يفخر بتفوق أبنائه وظهورهم بالشكل اللائق، وأن ترأس هذا الطالب الأزهري المتميز لنموذج محاكاة البرلمان المصري يؤكد قوة الطالب الأزهري ويراهن على وعيه وإدراكه بدوره في المساهمة بالنهوض بوطننا .

قافلة الأزهر في الواحات تختتم أعمالها بإجراء ٢٥٣ عملية جراحية

وحثَّ وكيل الأزهر الطالب الأزهري على سعد على مواصلة اجتهاده وتفوقه وأن يكون نموذجًا لأقرانه من الطلاب والطالبات في طلب العلم والاجتهاد وحب الوطن، ونقل خبرته وتجربته إلى زملائه، وأن يكون دائم الاطلاع والثقافة حتى يكون شخصًا ناضجًا بفكره ورجاحة عقله، مضيفًا فضيلته: «هذه النماذج الأزهرية الناجحة تشعرنا بأن المستقبل مشرق وأن وطننا سينهض بسواعد أبنائه».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق