ظهرت الآن : رابط شغال نتائج الصف التاسع سوريا برقم الاكتتاب نتائج التوجيهي التكميلي الدورة الثانية عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ظهرت الآن نتائج الصف التاسع سوريا برقم الاكتتاب نتائج التوجيهي التكميلي الدورة الثانية عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy،يترقب الألاف من الطلاب والطالبات في مدن وريف جمهورية سوريا،‘لان نتائج الصف التاسع التوجيهي التكميلي لعام 2019.

نتائج الصف التاسع سوريا 2019:

هذا المقال،نستعرض معكم نتائج الصف التاسع سوريا الدورة الثانية 2019،نتائج التوجيهي التكميلي،التي من المقرر إعلانها خلال الساعات القادمة عقب الإقتراب من الإنتهاء من أعمال التصحيح الخاصة بأوراق كراسات الإجابات للطلاب والطالبات بالصف التاسع السوري في العام الدراسي 2019.

موعد نتائج الصف التاسع سوريا 2019:

أعلنت وزارة التربية السورية،عن موعد نتائج الصف التاسع سوريا لعام 2019،التي يترقبها الألاف من الطلاب والطالبات بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح لكراسات الإجابات.

وقالت الوزارة،في بيان لها، أن إعلان النتائج سيكون فور الإنتهاء من التصحيح ومراجعة الدرجات ورصدها حتي لا يتعرض أي طالب للظلم في إطار تحقيق العدالة.

رابط الإستعلام عن نتائج الصف التاسع 2019:

أتاحت وزارة التربية السورية،رابطًا لنتائج الصف التاسع السوري 2019،حتي يتمكن الطلاب من معرفة النتائج،وذلك عن الدخول موقع وزارة التربية السورية،ثم كتابة رقم الإكتتاب ،ثم الضغط لمعرفة النتائج.

1- الدخول لموقع وزارة التربية السورية.

http://www.moed.gov.sy/asasy/index.php

2- كتابة رقم الإكتتاب .

3- الضغط علي معرفة النتائج.

وينوه محرري موقع فكرة وي،أنه في حالة عدم التمكن من معرفة النتائج،يرجي ترك رسالة أسفل المقالة بالتعليقات،سوف نبلغكم بالنتائج فور أعلانها رسميًا .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق