نتائج السادس الاعدادي دور ثاني رابط وزارة التربية العراقية Results-iq موقع النجاح

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كثرت عمليات البحث لمعرفة نتائج السادس الاعدادي دور ثاني رابط وزارة التربية العراقية ناجح،  بعد أن انتهى الطلاب منذ أيام قليلة من أداء الامتحانات للدور الثاني بكافة المحافظات العراقية، وأعلنت وزارة التربية العراقية أن عمليات التصحيح قائمة ومستمرة على قدم وساق لسرعة الانتهاء من عمليات تصحيح دفاتر التلاميذ، لتصبح نتائج السادس متاحة أمام الجميع للأدبي والعلمي والتطبيقي.

نتائج السادس الاعدادي دور ثاني 2019

وأشادت الوزارة أنه يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال موقع ناجح لنتائج السادس الإعدادي، لمعرفة النتائج ومعرفة نسبة اعتمادها من مكتب الوزارة الإعلامي عن طريق شبكة أخبار الناصرية الرسمية، وبعد ظهور نتائج الصف الثالث المتوسط رسميًا منذ يومين تم الإنتهاء من عمليات التصحيح للسادس الاعدادي، ويتم السير حاليًا في إجراءات إعتماد نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2019.

رابط وزارة التربية نتائج سادس اعدادي

يمكن لكافة الطلاب التعرف على النتائج رسميًا فور إعتمادها بالولوج إلى الرابط الرسمي، رابط موقع وزارة التربية العراقية، بعدها يقوم الطالب بالحصول على رابط النتائج لجوجل درايف، ويصبح بعدها بإمكان الطلاب الاستعلام باسم التلميذ بين نتائج امتحانات الدور الثاني للصف السادس الإعدادي بكل سهولة.

نتائج السادس الاعدادي 2019 الدور الثاني

سيتم الإشعار رسميًا في القريب العاجل عن النتائج بكافة المحافظات العراقية، حيث سيتم الإشعار عنها عبر شبكة أخبار الناصرية لمعرفة نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني، بكافة المحافظات العراقية، حيث تُعد امتحانات الدور الثاني لطلبة سادس إعدادي في مستوى الطالب المتوسط وهذا للتطبيقي والعلمي والأدبي، وستكون النتائج متوفرة عبر موقع ناجح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق