"التعليم" تمنح 50% تخفيضا لأبناء العاملين بالوزارة من المصروفات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تخفيض نسبة 50% من المصروفات الدراسية المقررة على الطلاب لأبناء العاملين بالتربية والتعليم من الاشتراكات ومقابل الخدمات الإضافية المقررة والأنشطة الطلابية بمختلف مراحل التعليم العام والفني.

أبناء الشهداء وضحايا الإرهاب..9 فئات معفاة من دفع المصروفات الدراسية

واستقبلت المدارس الابتدائية على مستوى الجمهورية اليوم الأربعاء، تلاميذ مرحلة رياض الأطفال والصفين الأول والثاني الابتدائي المطبق عليهم نظام التعليم الجديد، لبدء أول يوم في العام الدراسي الجديد / ، وفقا للخريطة الزمنية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وفتحت 12 ألفا و65 مدرسة على مستوى الجمهورية أبوابها لاستقبال تلاميذ رياض الأطفال، منها 9549 مدرسة حكومية، و2516 مدرسة خاصة، فيما يبلغ إجمالي عدد الفصول 38 ألفا و460 فصلا، كما استقبلت المدارس الابتدائي والبالغ عددها 18 ألفا 762 مدرسة على مستوى الجمهورية تلاميذ الصفين الأول والثاني الابتدائي، والتي يبلغ منها 16514 مدرسة حكومية، و2248 مدرسة خاصة، ويبلغ إجمالي عدد الفصول 249 ألفا و124 فصلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق