توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة السويس ومعهد بحوث البترول

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة السويس ومعهد بحوث البترول
توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة السويس ومعهد بحوث البترول

وقال الدكتور السيد الشرقاوي رئيس الجامعة، إن البروتوكول يهدف إلى تحقيق التعاون في عدة مجالات منها إجراء دورات تدريبية لطلاب الدراسات العليا بالكلية في المعهد، وإجراء بحوث تطبيقية مشتركة بين أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والباحثين بالكلية وخبراء وأساتذة معهد بحوث البترول.

وأضاف رئيس جامعة السويس في تصريحات صحفية، أن البروتوكول سيتيح الإمكانات المعملية بالمعهد لطلاب الدراسات العليا بالكلية ولأعضاء الهيئة المعاونة بالكلية، فضلا استفادة الباحثين والمهندسين بالمعهد من إمكانيات المعامل والأجهزة الموجودة الحديثة بالكلية.

وكان الدكتور الشرقاوي استقبل بمكتبه الدكتور ياسر مصطفى مدير معهد بحوث البترول، والوفد المرافق له، بحضور نواب رئيس الجامعة والدكتور عبير شعيب عميد كلية هندسة البترول، إذ وقعت عميدة الكلية البرتوكول مع عميد معهد البترول.

وقالت الدكتورة عبير إنه جرى الاتفاق بين الطرفين على عقد دورات تدريبية لطلاب الكلية خلال فترة الإجازة الصيفية، بالإضافة إلى تبادل انتداب الأساتذة والباحثين والمهندسين العاملين بالمعهد لتدريس بعض المقررات ومشاريع التخرج بكلية هندسة البترول والتعدين أو كمحكمين لرسائل الماجستير والدكتوراه .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بمكونات محلية.. طلاب جامعة زويل يبتكرون جهازا جديدا متطورا للتنفس الصناعي
التالى كل ما تريد معرفته عن الدراسة في الفصل الدراسي الثاني