أخبار عاجلة
أمير الجوف يوجه بعودة المخيمات العائلية -
30 مليون ريال أرباح مجموعة فتيحي خلال 2020 -

توقف امتحانات التويفيل بجامعة حلوان حتى نهاية فبراير

توقف امتحانات التويفيل بجامعة حلوان حتى نهاية فبراير
توقف امتحانات التويفيل بجامعة حلوان حتى نهاية فبراير

أعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بجامعة حلوان عن تأجيل امتحانات اللغة الإنجليزية (تويفل) والتى كان من المقرر أن يعقدها المركز خلال شهري يناير وفبراير .

وقال مسؤول مركز اللغات إنه نتيجة لقرارات رئيس مجلس الوزراء بوقف الدراسة داخل الجامعات المصرية والكليات مع استمرارها بنظام التعليم عن البعد (اون لاين) من خلال المنصات الإلكترونية وتأجيل جميع امتحانات منتصف العام الدراسي إلى ما بعد نهاية أجازة منتصف العام

و قرر المركز تأجيل الامتحانات ولن يتم الإعلان عن مواعيد أخر لانعقاد امتحانات التويفل وجارى الانتظار لحين صدور تعليمات جديدة بشأن إنعقاد الامتحانات وعودة دورات المركز مره اخرى.

وأشار المركز إلى أن التقديم فى دورات مركز اللغات متوقفة حاليا وانه لم يتم تحديد مواعيد لعودتها مرة اخرى وانه لا يجوز الطلاب استرداد رسوم الدراسة مرة أخرى .

اقرا ايضا : وزير التعليم: انتظروا قراراتنا النهائية بشأن الامتحانات والترم الثاني الأحد القادم

قدم مركز خدمة المجتمع بكلية التجارة وإدارة الأعمال جامعة حلوان دورات تدريبية بنظام الاون لاين ،نظرا لظروف كورونا،  لتٱهيل الطلاب  لسوق العمل و تطوير مهاراتهم . 

وقال الدكتور صلاح الدين إسماعيل عميد كلية التجارة بجامعة حلوان  أن مركز خدمة المجتمع هو أحد المراكز التابعة تنظيميا  لوكالة شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية، ويتبع المركز عدد من الوحدات الفرعية هى وحدة متابعة الخريجين، وحدة خدمة المواطنين، وحدة ادارة الأزمات والكوارث، وحدة التدريب والتأهيل لسوق العمل لشعبة اللغات، وحدة التأهيل والتدريب بالبرامج الجديدة، وحدة تكنولوجيا المعلومات بالبرامج الجديدة . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بالصور ... جامعة طنطا تكرم المتميزين في الأنشطة الطلابية