‏تشكيل مجلس أعلى للمراكز والوحدات بجامعة طنطا

‏تشكيل مجلس أعلى للمراكز والوحدات بجامعة طنطا
‏تشكيل مجلس أعلى للمراكز والوحدات بجامعة طنطا
أصدر ‏الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا،  قرارًا بتشكيل المجلس الأعلى للمراكز والوحدات بالجامعة برئاسته ، وعضوية كل من : ‏الدكتور عماد عثمان نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة ‏لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور ‏كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والمحاسب أحمد رشاد أمين عام الجامعة.

‏كما نص القرار على ضم عدد 2 من أساتذة الجامعة المشهود لهم بالكفاءة على أن يراعى التجديد لهم سنويا،  وهما الدكتور محمد عاطف نوير الأستاذ المتفرغ بكلية العلوم ، والدكتور طارق عبد المنعم فايد، الأستاذ بكلية العلوم والمدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، على أن يعاون المجلس عدد لا يزيد عن ثمانية إداريين في التخصصات المختلفة طبقًا لقرار السلطة المختصة.

‏أكد رئيس جامعة طنطا، أن هذا القرار يأتى فى إطار موافقة مجلس الجامعة بجلسته الأخيرة على إعادة الهيكلة التنظيمية والمالية للوحدات والمراكز بجامعة طنطا وكلياتها بهدف تطوير الأداء الوظيفي والمالي والإداري لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عميد تجارة حلوان: نقدم دورات تدريبية لتٱهيل الطلاب لسوق العمل
التالى نصائح للطلاب استعدادا لامتحانات نصف العام