إنشاء مدينة جامعية لطلاب جامعة الدلتا التكنولوجية

إنشاء مدينة جامعية لطلاب جامعة الدلتا التكنولوجية
إنشاء مدينة جامعية لطلاب جامعة الدلتا التكنولوجية

 اجتمع الدكتور علوي الخولي رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية ، بمجلس إدارة المنطقة الصناعية بقويسنا بقاعة الاجتماعات بمقر ديوان عام المحافظة وذلك بحضور عدد كبير من المسئولين وعلى رأسهم اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية .

 وافق محافظ المنوفية خلال الاجتماع علي تخصيص قطعة أرض على مساحة ١٧٧٦م ٢ بالمنطقة الصناعية بقويسنا وذلك لإنشاء مدينة جامعية تخدم طلاب وطالبات جامعة الدلتا التكنولوجية والتي تضم طلاب من كافة المحافظات ، وذلك بناء علي مذكرة العرض المقدمة من الدكتور علوي الخولي رئيس الجامعة .

وتحظى جامعة الدلتا التكنولوجية باهتمام كبير من جانب المسؤلين ، لمواكبة التطورات التكنولوجية في كافة المجالات  لتحقيق التنمية المستدامة الشاملة ، وتخريج كوادر مؤهلة للمنافسة في سوق العمل المحلي والدولي .

اقرا ايضا : وزير التعليم: انتظروا قراراتنا النهائية بشأن الامتحانات والترم الثاني الأحد القادم

وكان الدكتور علوي الخولي رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية قد أوضح ، إن الجامعة ستقوم بطرح برنامج جديد لطلابها خلال العام الدراسي الجديد /2022.

وكشف "الخولي" خلال تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد" أن هذا البرنامج هو "تكنولوجيا الأطراف الصناعية" حيث تم التوصل إلى عقد بروتوكولات تعاون مع الشركات والجهات المتخصصة في هذه المجالات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.