رئيس جامعة أسوان يستقبل لجنة قطاع الآداب.. صور

رئيس جامعة أسوان يستقبل لجنة قطاع الآداب.. صور
رئيس جامعة أسوان يستقبل لجنة قطاع الآداب.. صور
أستقبل الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان لجنة قطاع الآداب المشكله من الدكتور باسم صلاح محمد عميد كلية الألسن جامعة المنيا، والدكتور عبد الحميد علي غلاب عميد كلية  الألسن جامعة كفر الشيخ، والدكتور فريد عبد الظاهر سعيد عميد كلية دار العلوم السابق جامعة أسوان.
ويأتي هذا اللقاء لدراسة طلب معادلة درجة الليسانس في قسمي اللغة الإسبانية واللغة الألمانية لأول مرة التي يمنحها المعهد العالي للغات والترجمة الفورية باسوان .

وأقرأ أيضًا:

وأضاف الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة أننا نعمل علي تعدد مجالات الدراسة وتنوعها بجامعة أسوان مما يتيح فرصة أكبر لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة بالالتحاق في كليات الجامعة ومعاهدها تيسيرا  عليهم ، خاصة بعد أن  أصبحت جامعة  أسوان تضم العديد من الكليات المختلفة .

وأشار الدكتور أحمد غلاب إلي أن  محافظة أسوان تتمتع بطبيعة خاصة لكونها محافظة سياحية ومقصد سياحي عالمي .

هذا وكان قد صرح الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان أنه في إطار التواصل مع المواطنين والرد علي الشكاوي علي وجه السرعة حققت جامعة أسوان مركزًا متقدمًا من بين الجامعات المصرية.

وقال الدكتور أحمد غلاب فى تصريحات خاصة بأن تقرير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء ذكر تقريرا مفصلا حول الشكاوى المسجلة على المنظومة خلال شهر يناير في مختلف القطاعات التعليمة والطبية والمجتمعية.

وأضاف الدكتور أحمد غلاب أنه من خلال المنظومة الإلكترونية بالجامعة والتواصل المباشر مع منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء نعمل علي إيجاد الحلول والرد علي كافة الشكاوي التي ترد إلي الجامعة منذ يناير 2011 حتي فبراير 2021.

وقد وجاءت مؤشرات قياس الأداء من حيث إجمالي الشكاوي 262 شكاوي فردية 200 وشكاوي جماعية 62 اجمالي الشكاوي المنفذة 262 بمعدل إنجاز 100% وشملت الشكاوي بنسبة 247 مواطن وعدد 11من جهة حكومية وعدد 2 مجتمع مدني وعدد 1 مقيم 

ومن مؤشرات انجاز الشكاوي منذ يناير حتي ديسمبر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خلال حفل التكريم.. محافظ الغربية: الطلاب المتفوقون نموذج مشرف لجامعة طنطا
التالى وكيل تعليم القليوبية تشهد إطلاق مبادرة "يلا صيانة" للمدارس.. صور