بدء اختبارات الدراسات العليا مع الفرق الطلابية بعلوم عين شمس

بدء اختبارات الدراسات العليا مع الفرق الطلابية بعلوم عين شمس
بدء اختبارات الدراسات العليا مع الفرق الطلابية بعلوم عين شمس
قال الدكتور محمد رجاء عميد كليه العلوم بجامعه عين شمس ،أن الكلية سوف تعلن  غدا إعلان جداول اختبارات  الفصل الدراسي الأول لجميع الفرق بالكلية .

  وأوضح رجاء خلال تصريحات لموقع صدى البلد أن إختبارات الدراسات العليا للدور الثاني تبدا مع اختبارات الفرق الطلابية وسط إجراءات احترازية مشددة . 

  والجدير بالذكر أكد الدكتور محمد رجاء، عميد كلية العلوم بجامعة عين شمس خلال تصريحات سابقه ، أن الكلية اتخذت جميع الإجراءات الاحترازية والاكتفاء الذاتي من تصنيع المطهرات والأدوات المعقمة والكمامات الطبية لبدء الاستعداد لاختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول، كما أكد أنه يتم تعقيم جميع قاعات الكلية وغرف الكنترول بشكل يومي طوال الإجازة وأكثر من مرة على مدار أيام الامتحانات. 

  وأوضح "رجاء" في بيان، الأحد، أن الكلية تعمل على إجراء الاختبارات على فترتين، وذلك مراعاة لعدد ساعات العاملين والحفاظ عليهم من انتشار العدوى، ويتم الأمر بتناوب بين أعضاء هئية التدريس، لافتًا إلى تقسيم الطلاب إلى مجموعات صغيرة حفاظًا على التباعد الاجتماعي وتقسيمهم حسب الفرق الطلابية. 
  وقال إن الكلية تعمل على تسهيل أداء الاختبارات على الطلاب، وذلك عبر وضع نوعين للاختبارات أحدهما بابل شيت ورقي يمتحنه الطلاب داخل قاعات التدريس ويعتمد على التصحيح الإلكتروني، والآخر المقالي الذي يحتوى على مختلف أنواع الأسئلة، وذلك يختلف باختلاف كل مادة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.