أخبار عاجلة
توجيه كويتي بفتح الطيران المباشر مع مصر -
تطور في مستقبل راموس مع ريال مدريد -

آداب عين شمس تعلن جداول امتحانات تخلفات الدراسات العليا

آداب عين شمس تعلن جداول امتحانات تخلفات الدراسات العليا
آداب عين شمس تعلن جداول امتحانات تخلفات الدراسات العليا

نشرت كلية الاداب جامعة عين شمس جداول امتحانات تخلفات الدراسات العليا للعام الجامعي _ ويمكن للطلاب معرفة الجداول من خلال هذا اللينك

.

وقالت الدكتورة حنان كامل وكيل كلية الآداب جامعة عين شمس، إنه تم الانتهاء من رفع  جميع المحاضرات على الموقع الخاص بالكلية مؤكدا استعداد الكلية لامتحانات الفصل الدراسي الاول .

وأكدت حنان كامل لـ صدي البلد أنه يتم خلال الفترة الحالية تطوير الكلية بشكل كامل مع متابعة الطلاب عن بعد مشيرا  إلى أن رئيس الجامعة دعم  مركز الإبصار الإلكترونى بأعلى مستوي من حيث تطوير البنية التحتية بالشكل الكامل  ، موضحة أن جميع الطلاب يتعاملون مع الانترنت و مدربين على استخدام الحاسب بدورات متخصصة .

وفي سياق اخر تففد الدكتور مصطفى مرتضي عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس، أعمال التطوير والتجديد بمبنى الكلية والتى تقوم بها إدارة الكلية بالتعاون مع الإدارة الهندسية بالجامعة تماشيا مع اعمال تطوير البنية التحتية التي تشهدها الجامعة تحت رعاية الاستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة .

وتضمنت الجولة التفقدية متابعة سير المرحلة الثانية من أعمال الإحلال والتجديد لمبنى الكلية والتي من المقرر أن يتم خلالها إحلال وتجديد القاعات الدراسية وبعض المكاتب الإدارية بالدور الثاني .

وخلال الجولة حث د. مصطفي مرتضي العاملين على المشروع على سرعة انجاز المهام الموكلة إليهم مع ضرورة مراعاة الجودة والإتقان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.