جامعة الوادي الجديد تنظم ندوتين حول الأمن القومي وحرية تداول المعلومات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الدكتور عبدالعزيز طنطاوى، رئيس جامعة الوادى الجديد، أنه سيتم تنظيم ندوتين موسعتين الأسبوع المقبل حول الأمن القومي وحرية تداول المعلومات، وحول التحديات التي تواجه الدولة وتداعيات ذلك على الأمن القومى المصرى والمشروعات القومية التي تنفذها الدولة وتأثيرها على المواطن.

وقال إنه سيتم تنظيم الندوة الخاصة بالأمن القومي وحرية تداول المعلومات الإثنين المقبل، بمقر كلية التربية في ظل أن كلية التربية الرياضية دعت إلى تنظيمها بالتنسيق مع مركز إعلام الخارجة بهدف حضور كافة أطياف المجتمع والطلاب وأعضاء هيئة التدريس وسيحاضر بها ابتسام أبو رحاب عضو مجلس النواب.

ضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر في حملة بالوادي الجديد

كما سيتم تنظيم الندوة الاخري يوم الثلاثاء المقبل، بمقر مكتبة العامة وتستهدف العاملين بالجامعة، بهدف التعريف بأهم التحديات التي تواجه الدولة المصرية ومدى تأثيرها على الأمن القومى بجانب عرض المشروعات القومية العملاقة التي تنفذها الدولة ومدى تأثير ذلك على الدخل القومي وارتفاع معدلات النمو وتحقيق أعلى نتائج اقتصادية للفرد والمجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق