أخبار عاجلة
اختبار جديد يحدد سلالة فيروس كورونا.. تفاصيل -
الجمهور يطارد ميريهان حسين.. لهذا السبب -
لقاح "سينوفاك" يصل الفلبين نهاية الشهر الجاري -

جامعة الدلتا التكنولوجية: إعادة جدولة مواعيد الامتحانات.. وإجراؤها بهذه الطريقة

جامعة الدلتا التكنولوجية: إعادة جدولة مواعيد الامتحانات.. وإجراؤها بهذه الطريقة
جامعة الدلتا التكنولوجية: إعادة جدولة مواعيد الامتحانات.. وإجراؤها بهذه الطريقة

قالت هدير عاطف المتحدث الإعلامي باسم جامعة الدلتا التكنولوجية ، إنه سيتم إعادة جدولة مواعيد الامتحانات وقفًا للمواعيد الجديدة و للخطة المقررة من قبل الجامعة .

وأضافت ، أن الجامعة تستعد لإجراؤها مباشرة بعد الانتهاء من إجازة نصف العام ، والتي تم مدها أسبوع وفقًا لقرارات مجلس الوزراء .

كما أنه سيتم انعقادها بنفس الطريقة المقررة قبل التأجيل مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المقررة من قبل وزارة الصحة .

اقرأ أيضًا : 

وأشارت إلى أنه سيتم ترحيل المواد وفقًا للجدول الجديد ، ومراعاة نفس الترتيب المواعيد لكل مادة ، وتقسيم طلاب كل فرقة على مجموعات وفقًا للأيام المقررة لكل مجموعة .

وكانت المتحدث الإعلامي باسم جامعة الدلتا التكنولوجية ، قد أوضحت إن الجامعة مستمرة في تقديم الدعم الأكاديمي لطلابها في المقررات الدراسية التي تم طرحها هذا الفصل ، وذلك بعد قرارات مد إجازة نصف العام .

وأضافت ، خلال تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد" إنه يتم التواصل مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من خلال المنصة الالكترونية الخاصة بالجامعة ، والتفاعل معهم لتدريبهم على أشكال الامتحانات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جامعة حلوان: تعديل جداول الامتحانات لتنطلق 27 فبراير
التالى موعد عودة الطلاب للمدن الجامعية