"المحرصاوي" يتفقد مستشفى جامعة الأزهر للاطمئنان على المرضى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أجرى الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، يرافقه الدكتور محمد عجاج، مدير عام مستشفى جامعة الأزهر التخصصي، زيارة إلى المستشفى، للاطمئنان على سير العمل به وانتظام الخدمات الطبية التي تقدمها إدارة المستشفى للمرضى المترددين عليه.

واطمأن رئيس الجامعة خلال زيارته على حُسن سير العمل بها، مشيدًا بأداء القائمين عليه والطاقم الطبي الموجود، لما لمسه من تقديم خدمة طبية متميزة، ورعاية صحية فائقة للمترددين عليه.

وحرص الدكتور محمد المحرصاوي، على زيارة الحالات المحتجزة لتلقي العلاج بالمستشفى التخصصي، واطمأن على حالتهم الصحية، متفقدا بعض غرف المرضى للاطمئنان على سير الخدمات الطبية التي تقدمها إدارة المستشفى، موجهًا بتوفير كل أوجه الرعاية اللازمة لهم.

وأكد رئيس الجامعة على أن المستشفى ملتزم في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بالمشاركة الفعَّالة في دعم المنظومة الصحية للدولة طبقات لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح ، بتوفير خدمة طبية مناسبة للمواطنين في مختلف التخصصات الطبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق