أخبار عاجلة
شبح الإيقاف يطارد 5 نصراويين -
5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ -
مياه كاليفورنيا بدون سمك السلمون -
الأزرق.. في العين يغرق -
نقل مريض يزن 300 كيلو.. لم يغادر شقته من 10 سنوات -

عالم ديزنى سيضع وجهك المجسم على شخصية حركة ترون مقابل 90 دولارًا

عالم ديزنى سيضع وجهك المجسم على شخصية حركة ترون مقابل 90 دولارًا
عالم ديزنى سيضع وجهك المجسم على شخصية حركة ترون مقابل 90 دولارًا
تطرح شركة ديزنى منتجات ترون الجديدة ويتم تخصيص شخصيات الحركة باستخدام برنامج Tron Identity الخاص بـ park's لعرض وجهك الممسوح ضوئيًا على شاشة LCD مخفية خلف قناع الشكل، وفقا لتقرير engadget. 

 

وسيعمل برنامج Tron Identity على رقمنة ملامح وجه الزوار ، بما فى ذلك ستة أسطر من الحوار المسجل، وستظهر شاشة LCD على الشكل الناتج وجهك الممسوح ضوئيًا ، وسيؤدي الضغط على الزر الموجود على الصندوق إلى تشغيل الخطوط المسجلة، كما يتم تخزين هويتك المخصصة على بطاقة ذاكرة يمكنك تبديلها بألعاب ترون الأخرى التي تأمل ديزنى أن تشتريها. 

 

وتعد أرقام الحركة المخصصة قديمة مثل الطباعة ثلاثية الأبعاد الحديثة ، ولكن النهج الهولوغرافي يتميز بأوقات تحويل أسرع بكثير، ونظرًا لأنه لا يتطلب صب البلاستيك ، ويمكن لزوار ديزنى وورلد وضع لعبتهم في أيديهم في حوالي 16 دقيقة.  

 

وبالمقارنة ، قد تستغرق سلسلة الصور الشخصية من Hasbro من 45 إلى 60 يومًا لشحنها إليك ، على الرغم من أنك لست مضطرًا لزيارة فلوريدا للحصول على واحدة من هؤلاء.

 

وإذا كنت تخطط لرحلة ديزني وورلد ، فيمكنك حجز وقت مع برنامج Tron Identity الذي يبدأ في 21 مارس، وسيكلف الرقم المخصص 90 دولارًا ، وهو ما يزيد بمقدار 30 دولارًا عن أرقام هاسبرو المخصصة (بخلاف شاشات الكريستال السائل وغير فلوريدا). 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11