خبير يتوقع تحرك المؤشر الرئيسي للبورصة بصورة عرضية الأسبوع المقبل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال ريمون نبيل خبير أسواق المال: إنه بالقرب من مستوى 14540 - 14800 نقطة قد يجد المؤشر بعض القوى البيعية ولو بصفة مؤقتة خلال شهر أكتوبر.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن يكون التحرك بصورة عرضية خلال الأسبوع المقبل أسفل تلك المقاومات المذكورة وأعلى مستوى 14100 -14000 نقطة وقد يقود القطاعات المستفيدة من تخفيض الغاز حركة الصعود بجانب بعض أسهم قطاع العقارات مع وضع مستوى 13800 نقطة، مستوى حفاظ على الأرباح للمضارب ومستوى 13500 مستوى ايقاف خسائر للمستثمر قصير الأجل.

البورصة تكشف موعد حذف حق اكتتاب أودن للاستثمارات

وأضاف أن المؤشر الرئيسى أغلق على صعود بجلسة نهاية الأسبوع وجاء ذلك مكتسبا ما يقرب من 119 نقطة وقد كان الصعود بقيادة سهم البنك التجارى الدولى بجلسة الخميس وأيضا في مجمل جلسات الأسبوع فقد كان القائد أيضا سهم البنك التجارى الدول وأسهم قطاع أسهم قطاع الأعمال بقيادة سهم حديد عز والذي اكتسب أكثر من 15% من إغلاق آخر لجلسة الخميس السابق والتي أيضا اكتسب بها ما يقرب من 10% صعود ليكون مجمل الارتفاع 25% تقريبا كإغلاق آخر سعر لجلسة الخميس بسبب قرار الحكومة بتخفيض أسعار الغاز للمصانع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق