في الاردن اليوم الخميس 10-10- .. كم يساوي الدينار…

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في الاردن اليوم نطرحه على زوارنا الكرام اليوم على نحو مفصل، حيث أن الدولار اليوم في الاردن يتأثر ببعض العوامل المغايرة، ومن أفضَلها عوامل فوز وارتفاع وانخفاض المؤشرات في البورصة الأردنية، ووجدنا عديدون من المدنيين في الأردن يُريدون التعرف على سعر الدينار الأردني مقابل الريال السعودي أو سعر الدينار الأردني مقابل الليرة السورية وغيره من الشغلات الأجنبية الأخرى، ولذلك سنعمل على إدخاره على نحو مفصل.

اسعار الدولار في الاردن اليوم

إذا كنت تعيش في الأردن أو كنت من أتشييد المملكة الأردنية لا بد أن تكون عالمًا بالأوضاع الاقتصادية المهمة التي تمر بها الدولة، حيث أن التعرف على سعر الدولار في الأردن لحظة بلحظة يُسهم إسمهمًا جليًا في تزويدك بمعلومات مقدار، والجدير بالذكر أن سعر الدولار الأمريكي أمام الدينار الأردني بلغ في الوقت الراهن إلى 0.7090 وهذا هو السعر الحالي اليوم.

وإلا أن السعر يتغير بين الحين والآخر، وخصوصًا وأن الأوضاع الاقتصادية في معظم دول العالم أصبحت غير مستقرة، ولا تسير على نسبة تقدم واحدة بل إنها قد تؤدي إلى انخفاض أو ارتفاع في سعر الدينار أمام الدولار الأمريكي أو باقي الشغلات والعكس صحيح.

سعر الدولار اليوم في الاردن

وبعد أن تعرفنا على سعر الدولار في الأردن اليوم لا بد أن تعرف أيضًا على أسعار الشغلات الأجنبية أمام الدينار الأردني أيضًا، حيث أن اليورو الواحد يُرجعل 0.7780 دينار أردني، أما الدينار الأردني الواحد يُرجعل 1.285 يورو، أما الشغلات العربية فقد بل الدينار الأردني ححاكم 22.98 جنيه مصري، وكذلك بلغ سعر الدينار الأردني أمام الريال السعودي ححاكم 5.28 ريال سعودي أبوينار الأردني بلغ أمام الدرهم الإماراتي إلى 5.18 درهم إماراتي، والجنيه السوداني فيمكننا أن نقول أن سعر الدينار الأردني أمامه اليوم بلغ إلى 63 جنيه سوداني.

وبهذا أكون قد وفرت لك  اسعار الدولار في الاردن اليوم وسوف نعمل على المتابعة المستمرة على مدار اليوم للتعرف على كل ما هو جديد ويخص الدينار الأردني أمام الشغلات الأجنبية الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق