معرض الصقور والصيد السعودي .. موعد انطلاق النسخة الثانية وفعالياته

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

معرض الصقور والصيد السعودي بنسخته الثانية ، ينتظره عشاق الصقور بفارغ الصبر ، والذي يُقام ضمن فعاليات موسم الرياض لهذا العام ، ومن المقرر أن تنطلق فعاليات المعرض يوم 11 ولغاية 15 أكتوبر الجاري، ويشارك في هذا المعرض أكثر من 350 صقّار من أنحاء جميع دول العالم.

معرض الصقور والصيد السعودي

معرض الصقور والصيد السعودي

تفاصيل معرض الصقور والصيد السعودي النسخة الثانية

اصدر نادي الصقور في المملكة بيانًا أوضح فيه كافة تفاصيل المعرض ، وأشار إلى أنه يُقام على أرض بمساحة 36 ألف متر مربع، تقع على امتداد طريق المطار بالقرب من واجهة الرياض ، كما يضم المعرض بالنسخة الجديدة لهذا العام أكثر من 30 قسمًا من بينها:

  • أقسام عارضي ومنتجي الصقور.
  • الأسلحة.
  • مستلزمات الصيد ، والرحلات البرية.
  • مستلزمات الصقور.
  • مركز تعريفيّ بالصقور ، وتاريخها.
  • والعديد من الأقسام المتنوعة.

فعاليات معرض الصقور والصيد السعودي

وسوف يشهد المعرض بنسخته الثانية ، عدد من الفعاليات من أبرزها ، وجود مسرح ثقافي تقام عليه أمسيات شعرية ، وندوات ، وورش عمل ، إضافة إلى وجود قسم مخصص للفن التشكيلي ، والعروض البصرية ، وكما ويتضمن المعرض عدد من الفعاليات الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

وأوضح رئيس نادي الصقور ، أن المعرض سوف يبدأ باستقبال زواره من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل على مدى أيام المعرض الخمسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق