البورصة تنذر 3 شركات بإيقاف التعامل بسبب عدم إرسالها القوائم المالية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت إدارة البورصة المصرية، عن إيقاف التعامل على أسهم 3 شركات وهى أجواء للصناعات الغذائية-، الصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير-ايكون، جولدن بلازا، وذلك فى حالة عدم التزامها بإرسال القوائم المالية الدورية عن الفترة المالية المنتهية فى 30 يونيو لعام ، اعتباراً من جلسة تداول يوم 14 أكتوبر الجارى.

 

وبررت البورصة، قرارها بأنه يأتى وفقاً لأحكام المادة 64 من الإجراءات التنفيذية لقواعد قيد واستمرار قيد وشطب الاوراق المالية بالبورصة المصرية والوارد بها: "يتم إيقاف التعامل على الأوراق المالية المقيدة بعد مضى 45 يوماً كحد اقصى من تاريخ نهاية المهلة المحددة لإرسال القوائم المالية المستقلة والمجمعة".

 

كما سيتم استمرار إيقاف التعامل على 3 شركات وهى جلاكسو سميثكلاين، نايل سيتى للاستثمار، سامكريت مصر-مهندسون ومقاولون، فى حالة عدم التزامها بإرسال القوائم المالية (المجمعة) عن الفترة المالية المنتهية فى 30 يونيو لعام 2019.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق