85 مليار جنيه ميزانيات المدن الجديدة /

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تحصل المدن الجديدة خلال السنوات الأخيرة على نصيب كبير من الميزانيات التي تعتمدها وزارة المالية لوزارة الإسكان، تذهب غالبية تلك الميزانيات للمشروعات القومية التي تنفذ حاليا والمدن الجديدة التي تنفذ مدن الجيل مثل العلمين والمنصورة والعاصمة الإدارية وغرب ناصر وغيرها من مشروعات المرافق والبنية التحتية والكبارى والمشروعات السكنية.

وتبلغ ميزانية المدن الجديدة خلال العام المالى / نحو 85 مليار جنيه وهى ميزانية تعد الأكبر في تاريخ المدن الجديدة ويوجة الجزء الأكبر منها لمدن الجيل الرابع الجديدة والصعيد.

مصدر مطلع بأجهزة المدن الجديدة، قال أن الربع الأول من عام 2019، وصل حجم الانفاق على المشروعات التي تشهدها المدن الجديدة ومدن الجيل الرابع وعدد كبير من المشروعات مايقرب من 25 مليار جنيه مؤكدا أن المدن الجديدة تشهد ثورة في المشروعات العملاقة التي تشهدها لأول مرة منذ سنوات طويلة.

قال المهندس مجدى يوسف، رئيس جهاز أكتوبر الجديدة: إن استثمارات العام المالي الجديد 2019 / 2020 تجاوز الـ2 مليار جنيه.

وأضاف يوسف أن خطة 18 /19  تم تنفيذها والانتهاء منها بنسبة ١٠٠ ٪ ، مؤكدا أن كل المشروعات التي كانت مدرجة في الخطة تم تنفيذها بنجاح وجار العمل حاليا للانتهاء من خطة العام الجديد.

وقال: إنه جار تنفيذ محطات الكهرباء والصرف الصحى داخل ابني بيتك 6 مؤكدا أن هذه المحطات سيكون لها التأثير السحري في تحقيق الاكتفاء الذاتى بالكامل من خدمات الكهرباء والصرف الصحى.

أسباب تأخر تسليم شقق الإسكان الاجتماعي في أكتوبر


أضاف: لا يوجد تأخير في تسليم وحدات الإسكان الاجتماعى التي يتم تنفيذها في قطاعات ب وج داخل منطقة الـ800 فدان مؤكدا أن الجهاز يتابع مع الشراكات أول بأول فضلا عن تسليم كافة وحدات قطاع أ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق