الاتحاد الدولى للاتصالات ينظم الأسبوع التاسع للمعايير المراعية للبيئة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ينظم الاتحاد الدولى للاتصالات، بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والأعمال ووزير الدولة للتطور الرقمى بإسبانيا وأكثر من 25 شريكًا، الأسبوع التاسع للمعايير المراعية للبيئة، الذى ستستضيفه مدينة فالينسيا بإسبانيا، فى الفترة من 1 إلى 4 أكتوبر، تحت شعار "ربط المدن الذكية المستدامة بأهداف التنمية المستدامة". ويمثل أسبوع المعايير المراعية للبيئة منصة عالمية تجمع صانعى السياسات والخبراء الميدانيين ومخططى المدن والهيئات التنظيمية وخبراء المعايير والمجتمعات المدنية لمناقشة دور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتكنولوجيات المتقدمة فى تيسير الإدارة الذكية والمدن الذكية المستدامة.
كما يهدف الأسبوع إلى تحديد احتياجات التقييس التى من شأنها تسريع وتيرة نشر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتكنولوجيات المتقدمة ورفع الوعى بالأهمية التى تضفيها على هندسة الحلول المبتكرة فى مجال المناخ وما توفره من فرص فى هذا الصدد، هذا بالإضافة إلى تسريع عملية التحول إلى المدن الذكية المستدامة وإطلاق العنان لإمكانات اقتصاد التدوير.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق