"التنمية الصناعية": اتفاقية إدارة المخلفات مع تحقق عائدا اقتصاديا للجانبين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد مجدى غازى رئيس هيئة التنمية الصناعية، أن توقيع بروتوكول تعاون بين شركة التنمية الصناعية المملوكة للهيئة والمؤسسة الإماراتية NCE لإدارة المخلفات الصناعية ستحقق بشكل كبير عوائد اقتصادية واجتماعية وبيئية لكلا الطرفين "المصرى والاماراتى" وستسهم في خلق جيل جديد من المجمعات الصناعية المتكاملة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي بهيئة التنمية الصناعية، انها ستمنح ميزة تنافسية للمناطق الصناعية، والتي من شأنها جذب المزيد من الاستثمارات في هذا المجال بما تحتويه من موارد وما يحيط بها من مقومات.

ولفت رئيس الهيئة خلال مؤتمر توقيع البروتوكول مع الوفد الإماراتى اليوم، إلى أن شركة التنمية الصناعية وهي شركة مساهمة مصرية، إحدى شركات الهيئة العامة للتنمية الصناعية الواعدة، يتمثل الغرض الأساسي من انشائها في تطوير وإدارة وتشغيل وصيانة واستغلال وتنمية المناطق الصناعية وتسويقها، وتوفير الأنشطة الخدمية المطلوبة بالمناطق الصناعية، وتقديم خدمات الاعتماد والفحص والتقييم والمتابعة للمنشآت الصناعية وكذلك الخدمات اللوجستية والدراسات الفنية ذات الصلة بالأنشطة الصناعية.

وأشار إلى أن الاتفاق يستهدف الاستعانة بالخبرة الواسعة للشركة الإماراتية في مجال تقديم الخدمات اللوجستية والإدارية للمناطق والمجمعات الصناعية وتدوير المخلفات الصناعية ومعالجتها ، لاسيما أن مؤسسة NCE أحد أكبر شركات إدارة المشروعات في الشرق الأوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق