"التنمية الصناعية" توقع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الإماراتية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وقعت شركة التنمية الصناعية Idc المملوكة للهيئة العامة للتنمية الصناعية ومؤسسة Nce لإدارة المشروعات الصناعية اللوجستية، مذكرة تفاهم للتعاون في إدارة المناطق المجمعات الصناعية بهدف تكامل الأنشطة الخدمية اللوجستية داخلها واستدامتها، وكذلك منظومة متكاملة لتدوير ومعالجة المخلفات الصناعية الناتجة من المصانع القائمة اليوم الثلاثاء.

وحضر توقيع مذكرة التفاهم المهندس مجدي غازي، رئيس هيئة التنمية الصناعية، مع وفد المجموعة الإماراتي برئاسة الشيخ بدر الدين الهلالي، رئيس مجلس إدارة المجموعة، وبحضور "آلان أو شر" المدير التنفيذي للمجموعة.

وأكد المهندس مجدى غازي رئيس هيئة التنمية الصناعية، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الهيئة اليوم، أن المجمعات الصناعية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة هي إحدى أهم المشروعات الإستراتيجية والقومية لمصر، لافتا إلى "اننا نستهدف رفع كفاءة المناطق الصناعية القائمة وإنشاء مناطق جديدة متطورة"

"التنمية الصناعية" تحذر من صفحات وهمية تنشر إعلانات أراض

وقال غازي إن رؤية وزارة التجارة والصناعة تستهدف توفير إدارة ذكية للمجمعات الصناعية من خلال تشجيع الاقتصاد الأخضر والذي يعتمد على التكامل بين الأنشطة الصناعية.

وأضاف أن رؤية الوزارة تعتمد على زيادة وتطوير مواردها وتعظيم خدماتها واللوجيستيات اللازمة لها وتحويلها المجمعات صناعية خضراء متكاملة كنموذج غير مسبوق ونقلة نوعية في أسلوب إدارة المجمعات الصناعية.

وتوقع غازي نجاح هذا النموذج من خلال الشراكة مع الجانب الإماراتي في مرحلته الأولى، ومن ثم يتم تعميمه على كافة المجمعات الصناعية المستهدف إنشائها في إطار إستراتيجية الوزارة وعددها ٢٢ مجمعا فضلا عن تطبيقها على المناطق الصناعية القائمة والجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق